السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرعة نصف نهائي كأس ألمانيا للسيدات تسفر عن مواجهات نارية

الأحد 21/مارس/2021 - 10:52 م
هير نيوز

أسفرت قرعة الدور نصف النهائي لبطولة كأس ألمانيا للسيدات لكرة القدم، عن وضع حامل اللقب فريق فولفسبورج في مواجهة بايرن ميونخ، في أكبر مباراة نسائية في ألمانيا.

وسيجمع نصف النهائي الآخر بين فريقي آينتراخت فرانكفورت مع فرايبورج.

يذكر أن فريق فولفسبورج هو وصيف بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات في الموسم الماضي بعد خسارة النهائي من ليون الفرنسي.

روما وإنتر ميلان
حققت سيدات فريق روما فوزًا مثيرًا، على إنتر ميلان بنتيجة 3-4، ضمن مباريات الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم للسيدات.

ويتصدر فريق سيدات يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم للسيدات، وذلك بعد نهاية مباريات الجولة الخامسة عشر من المسابقة.


الدوري الإيطالي
وكان فريق "يوفنتوس" المتصدر نجح في سحق ضيفه الوصيف "ميلان" برباعية نظيفة، الأحد الماضي، في قمة الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم للسيدات.

وتحتل سيدات فريق يوفنتوس المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 45 نقطة، ويليهن فريق ميلان برصيد 39 نقطة، ثم ساسولو ثالثًا برصيد 34 نقطة، روما رابعًا بـ25 نقطة، وفيورنتينا سان خامسًا برصيد 23 نقطة، وفريق فيورنتينا سادسًا برصيد 23 نقطة، وإمبولي سابًعا برصيد 23 نقطة، وإنتر ميلان ثامنًا برصيد 18 نقطة، وهيلاس فيرونا تاسعًا برصيد 13 نقطة، وسان مارينو أكاديمي عاشرًا برصيد 9 نقاط، ونابولي في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط، وبينك باري في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 3 نقاط.

وجاءت خسارة فريق سيدات "يوفنتوس" لكرة القدم، أمام "روما" في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، لتكون هى أول خسارة لفريق يوفنتوس في كل المسابقات الإيطالية منذ سنتين.

آخر خسارة
وآخر خسارة تلقاها "يوفنتوس" كانت أمام ساسولو بنفس النتيجة 2-1، بتاريخ 27 مارس من عام 2019.

ads
ads