السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش تكشف سر شائعة زواجها من مخرج مشهور

الإثنين 22/مارس/2021 - 11:33 ص
هير نيوز

ردت الفنانة نسرين طافش على شائعات زواجها التي تنتشر بين الحين والآخر، والتي كان أبرزها الارتباط بمنتج ومخرج مشهور، خاصة مع انفصاله عن زوجته المطربة المعروفة.

تصريحات نسرين طافش

وقالت نسرين طافش - في تصريحات تلفزيونية - "أي فنان يبدأ عملا جديدًا وينجح في أعماله تُثار شائعات حوله، وهذا الأمر أصبح موضة العصر بسبب مواقع التواصل الاجتماعي، وبات معتادًا بالنسبة لي مثلما يحدث لأي فنانة أخرى".

اقرأ أيضا..
بإطلالة صيفية ساحرة.. نسرين طافش توجه نصائح لزياة الثقة بالنفس (صور)

نسرين طافش لا تهتم بالشائعات

وتابعت "تركيزي منصب على عملي وتطوير نفسي للأفضل في القترة الحالية، وليس لدي وقت لمثل هذه الشائعات".

وفي سياق متصل، تستمر نسرين طافش في تصوير مشاهدها في مسلسل «المداح»، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2021.

وقالت نسرين طافش في مطلع فبراير الماضي، لـ«هير نيوز»: تعاقدت على المشاركة ببطولة مسلسل "المداح"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المُقبل، مع الفنان حمادة هلال، أحمد بدير، وخالد سرحان، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

وكانت نسرين طافش، قد شاركت مؤخرًا ببطولة مسلسل "الوجه الآخر"، مع ماجد المصري، مادلين طبر، أحمد سعيد عبد الغني، ومحمد علي رزق، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

وكانت نسرين طافش غابت المشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، بعدما جسدت بطولة مسلسل "ختم النمر" مطلع العام الماضي، مع أحمد صلاح حسني، ميرهان حسين، عفاف شعيب، وإسلام جمال، ومن تأليف وإخراج أحمد سمير فرج، وقصة وسيناريو محمد عبد المعطي.

ads
ads