الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل محاكمة رانيا يوسف بتهمة سب وقذف نزار فارس

الإثنين 22/مارس/2021 - 05:11 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

أجلت المحكمة الاقتصادية الدعوى المقامة من المستشار هيثم عباس وكيل الإعلامي العراقي نزار الفارس، ويطالب فيها الفنانة رانيا يوسف، بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف لـ 31 مارس لعرض التسوية من جانب رانيا يوسف مع الاعلامى نزار الفارس والادعاء الفرعي.

- ندب خبير لفحص الهارد الأصلي
صرح المستشار هيثم عباس أن جلسة اليوم شهدت طلب من وكيل رانيا يوسف بطلب الادعاء الفرعي ضد الإعلامى نزار الفارس وعقب ذلك تنظر هيئة التحضير في طلب ندب خبير لفحص الهارد الأصلى والذى نتمسك بفحصة تأكيدا على مهنية الإعلامي نزار الفارس.

ونصت الدعوى التى أقامها المستشار هيثم عباس، بصفته وكيلا عن الإعلامي العراقي نزار الفارس، ضد الفنانة رانيا يوسف، على المطالبة بـ 5 ملايين جنيه، تعويضا له عما بدر من الفنانة سب وقذف وتشهير في حق الإعلامي العراقي على مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا".



- نزار الفارس يبارك لرانيا يوسف
وأضافت الدعوى، أن الإعلامى نزار الفارس بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالته بعد الحلقة التي استضافها فيها في برنامجه (مع الفارس)، وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات، ولكنه فوجئ أنها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا كما ورد بصحيفة الدعوى.

ads
ads