الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انسحاب منتخب السلاح أمام إسرائيل بعد إصابة أحد اللاعبات

الإثنين 22/مارس/2021 - 08:15 م
هير نيوز

انسحب منتخب مصر أمام إسرائيل خلال منتصف المباراة بعد إصابة أحد لاعبات الفريق، في المباراة التي جمعتهما في كأس العالم لسلاح الايبيه في منافسات السيدات، اليوم الإثنين.

وكانت النتيجة تشير الى تأخر مصر بنتيجة 10-9 أمام إسرائيل.

- منتخب سيدات مصر
حقق منتخب سيدات مصر الفوز على رومانيا بنتيجة (45_39)، في مباريات تحديد المراكز من 13 إلى 16، اليوم الإثنين، في بطولة كأس العالم لسلاح سيف المبارزة والمقامة في روسيا.

ونجحت البطلة المصرية، ندى حافظ، لاعبة منتخبنا الوطني لرياضة السلاح، في التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، المقرر لها صيف العام الجاري بعد تأجيلها لمدة عام بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا.

- بدايتها
ندى حافظ من مواليد 28 أغسطس عام 1997، وبدأت في ممارسة رياضة سلاح السيف وهي في عُمر 13 عامًا وهو سن متأخر في ممارسة مثل هذه الرياضات بحسب تصريحات تليفزيونية سابقة لـ ندى حافظ، وتلعب بيدها اليمنى، ويبلغ طولها 1.68 سم، ووزنها 58 كجم بناءًا على آخر مشاركة أولمبية لها.

وكانت تمارس ندى حافظ رياضة الجمباز واتجهت لممارسة السلاح بالسيف عن طريق الصدفة، حيث تنقسم رياضة السلاح إلى 3 أنواع "الشيش والسيف والمبارزة".



- دراسة الطب
وتدرس ندى حافظ في كلية الطب جامعة القاهرة، وهي تحرص على تنظيم وقتها ما بين الدراسة وممارسة الرياضة والسفر للخارج لخوض منافسات البطولة الدولية للسلاح.

ads
ads