الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول مصرية تتولى منصب عمدة مدينة أمريكية: «فخورة بالسيسي رئيسي».. فيديو

الإثنين 22/مارس/2021 - 10:27 م
هير نيوز

قالت ميري أليكسندر، أول مصرية تتولى منصب عمدة مدينة أمريكية: "إنها وصلت إلى هذا المنصب بعد شغل وجهود كبير، ومنذ كانت صغيرة ووالدها كان يقول لها لابد أن نكون جزء من المجتمع فلا يمكن أن نجلس نتفرج في الوقت نفسه هناك البعض يعمل بالنيابة عننا، لذلك اجتهد بشدة وكنت أساهم داخل المجتمع وأعمل لحد ما دخلت الانتخابات منذ عامين، وأصبحت العمدة".

- قائمة النساء المتألقات
وأضافت خلال حوارها مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، في برنامج «الحياة اليوم»، على قناة «الحياة»، أنها تمت اختيارها ضمن قائمة أكثر 20 امرأة متميزة حول العالم، بسبب نجاحاتها.

- العودة إلى مصر
وأشارت إلى أنها تنوي الرجوع إلى مصر مرة أخرى بسبب الإنجازات التي تسمع عنها خلال الفترة الماضية على كافة المستويات، مداعبة "شردي" قائلة: «الجو عندكم في مصر أدفئ من الولايات المتحدة الأمريكية».

وتابعت: «منذ عام 2008 لم نستطيع العودة إلى مصر، وأولادي تربوا على الفخر بأنهم مصريون، ونحن خلال تربيتنا على أنهم أمريكان من أصل مصري ونتحدث عربي في المنزل، مؤكدة أن زوجها يدعمها ويشجعها جيدًا، ويقدم لي النصائح».

وأوضحت أنها كانت متواجدة خلال الانتخابات الأمريكية الماضية لاختيار رئيس الولايات المتحدة، لافتة إلى أن المدينة المتواجدة فيها أمان وتخلصنا من المافيا، وأصبح لدينا العديد من الشخصيات العربية في المدينة شيكاغو.

- منصب عمدة مدينة أمريكية
وأوضحت أول مصرية تتولى منصب عمدة مدينة أمريكية، أن حياتهم بدأت في أمريكا منذ أكثر 49 عامًا، موضحة أنها متزوجة من طبيب مصري، ولديها طفلان، معقبة: "زوجي يدعمني كثيرًا حتى بعد تولي المنصب الجديد".


ووجهت رسالة لـ المصريين، قائلة: "خليكم فخورين بمصر، وأنا مبسوطة وفخورة بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي فتح الكثير من المجالات أمام المرأة والشباب".

ads
ads