الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم الولادة للعزباء

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 12:01 م
تفسير حلم الولادة
تفسير حلم الولادة للعزباء

تفسير حلم الولادة للعزباء رؤية الولادة فى المنام عادة ما تدل على الحياة الجديدة والخير القادم، وحسب تفسير ابن سيرين للأحلام؛ فإن رؤية الولادة فى المنام تدل على الخروج من الأزمات إلى الفرج أو انتهاء أوقات عصيبة كانت تمر بها الرائية؛ حيث إن رؤية المولود الجديد فى المنام تدل على خير قادم وحياة جديدة.

تفسير رؤية العزباء للولادة فى المنام:

فإذا رأت العزباء فى منامها امرأة تضع مولودا وكانت الفتاة تحضر عملية الولادة فهذه الرؤية تدل على أنها سوف يأتيها خطيب قريب أو تدخل فى علاقة عاطفية جديدة وسوف تكون ناجحة، أو بداية جديدة سواء فى حياتها الاجتماعية أو العملية.

ورؤية العزباء للولادة فى منامها وكانت ولادة ميسرة وكانت المولودة أنثى، فهذه الرؤية تدل على خطبتها أو عقد قرانها أو دخول شخص ما فى حياتها وسوف يكون شخص ناجح وعلى خلق وستشهد معه حياة زوجية سعيدة ومستقرة.

تفسير رؤية العزباء للمولود الذكر:

وإذا رأت العزباء فى حلمها ولادة وكان المولود ذكرا ودميم أو قبيح الوجه، فهذه الرؤية تدل على سوء خلق الخطيب المتقدم لخطبتها أو الزوج المستقبلى وهذا إنذار لها بأخذ الحيطة قبل موافقتها على الزواج.

تفسير رؤية العزباء للمولود المريض فى المنام:

وإذا رأت الفتاة غير المتزوجة فى المنام أنها تضع مولودا ذكرا أو أنثى وكان المولود مريضا فهذا نذير شؤم؛ حيث تدل رؤية المولود المريض على الزوج الظالم والمستبد والبعيد عن الدين والخلق.

تفسير رؤية العزباء لمولود ميت:

تدل رؤية الفتاة غير المتزوجة فى منامها أن تضع مولودا ميتا على سوء خلق زوجها المستقبلى وأنه شخص غير سوى وستكون تعيسة معه ولن ترى معه خير أبدا، فموت المولود الذكر فى المنام يدل على موت ضمير وأخلاق الزوج وبعده عن دينه.

رؤية العزباء لولادة التوأم فى المنام:

إذا رأت العزباء فى منامها أنها تنجب توأم إناث فهذه الرؤية تدل على الحياة الجديدة السعيدة والخير الوفير الذى سيعم على حياتها.
 
أما رؤية العزباء أنها تنجب توأم أنثى وذكر فهذا معناه أن أنها ستخطب إلى الشخص الذى تحبه ولكن هذه الخطبة لن تستمر طويلا وستنتهى بالفشل والحزن.
 
ورؤية العزباء لولادة توأم ذكورفهذه الرؤية تدل على أن الرائية ترتكب المعاصى الكبيرة وعليها أن تتراجع فورا عما تفعله وتعود إلى الله.

ads
ads