الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

براتب يبدأ من 3 آلاف جنيه.. الجيزة تُعلن عن وظائف جديدة

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 07:06 م
هير نيوز

أعلن جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، عن عقد ملتقى توظيف لخريجي وخريجات المؤهلات العليا، بشركة كونكت وذلك يوم 30 من مارس المقبل.

-وظائف جديدة 

يوفر الملتقى الذي يعقد بحضور مسئول الموارد البشرية بشركة كونكت وظائف جديدة ، للشباب والبنات الحاصلين على مؤهلات عليا سواء من الشباب أو الفتيات، من الكليات الحكومية، أو الخاصة أو المعاهد العليا، من جميع التخصصات والأقسام النظرية والعلمية.

-شروط التقديم
كشف الجهاز عن الشروط الواجب توافرها في المتقدين، إن لا يزيد سن المتقدمين عن 31 عامًا فقط ولا يوجد استثناءات، مع توافر شهادة المؤهل أو بيان نجاح، ولم يشترط الخبرة.

-تفاصيل الوظائف المعروضة
أشار الجهاز أن تفاصيل الوظيفة، هي عبارة عن الاستمرار في العمل لمدة 8 ساعات والراحة لمدة 45 دقيقة فقط، وأن أيام العمل في الأسبوع هم 5 أيام عمل ويومان للراحة، مع الأخذ في الاعتبار أن يومي الراحة والعمل متغيرين.

أوضح الجهاز أن الرواتب تبدأ من 3 الآلاف وتصل حتى 12 ألف جنيهًا، مع مراعاة أن لا يقل مستوى اللغة الإنجليزية عن جيد في تحدث وقراءة ونطق.

اقرأ أيضا..   البنك الأهلي يعلن عن وظائف جديدة.. تعرفي على الشروط والأوراق المطلوبة


أشار الجهاز أنه على من يرغب في الحصول على الوظائف التوجه لمقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالعنوان 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي.

براتب يبدأ من 3 آلاف جنيه.. الجيزة تُعلن عن وظائف جديدة

براتب يبدأ من 3 آلاف جنيه.. الجيزة تُعلن عن وظائف جديدة
ads
ads