السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إصابتها بكورونا.. أحمد فهمي يدعم هنا الزاهد بهذه الطريقة داخل العزل

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 07:09 م
احمد فهمي وهنا الزاهد
احمد فهمي وهنا الزاهد

حرص الفنان أحمد فهمي على دعم زوجته الفنانة هنا الزاهد خلال فترة خضوعها للعزل المنزلي بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث نشر "فهمي" صورة تجمعه بزوجته من داخل العزل المنزلي يفصل بينهما لوح زجاجي، معلقًا: "الحب في زمن الكورونا".


- هنا الزاهد

كما عرض "فهمي"، فيديو يجمعه بـ هنا الزاهد، وهما يلعبان كرة القدم في حديقة منزلهما، حيث أشارت الفنانة إلى أنها المرة الأولى التي تخرج من غرفة العزل منذ إصابتها لتجتمع بزوجها لتكسر حاجز الملل.

إصابة هنا الزاهد بـ كورونا
وكانت الفنانة هنا الزاهد تسبب في حالة من الجدل خلال الأيام الماضية بعد إعلانه إصابتها بفيروس كورونا المستجد عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن مطالبتها لجمهورها بضرورة توخي الحذر من انتقال العدوى لهم.

اقرأ أيضًا.. موعد عرض الحكاية الجديدة من مسلسل هنا الزاهد.. اعرفيه

أدوار هنا الزاهد
يذكر أن هنا الزاهد كانت شاركت في أول أدوارها بالبطولة المطلقة من خلال مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، والذي يعرض عبر قنوات الـdmc، وحقق نجاح كبير بالأيام الماضية، وتدور أحداثه في عدة حكايات منفصلة، وكل حكاية مكونة من 5 حلقات.

وجسدت هنا الزاهد به عدد من الشخصيات المختلفة، ويشاركها بطولته عدد من الفنانين، وهم هنا الزاهد، ومحمد الكيلاني، ومحمود عبد المغني، وأحمد سلطان، ومحمد الشرنوبي، وهشام إسماعيل، وشيماء عباس، وإسماعيل فرغلي، وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد جلال، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويشار إلى أن الفنانة هنا الزاهد قررت الاعتذار عن تقديم برنامج "هزر فزر"، والذي حقق نجاحا كبيرا عقب عرضه، وهو برنامج من تقديمها ويحمل طابع برامج المسابقات، ويستضيف من خلاله الفنانين وينقسم على فريقين، ويتم عرضه عبر شاشة cod.

وكان سبب الاعتذار هو طلب الجهة المنتجة تصوير البرنامج خلال هذه الأيام، وهو ما رفضته الزاهد بسبب انشغالها حاليًا بتصوير مسلسلها "حلوة الدنيا سكر"، بالإضافة إلى مسلسل "النمر" الذي سيذاع في رمضان المُقبل.

ads
ads