الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جميلة عوض تروّج لمسلسل حرب أهلية.. فيديو

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 06:47 م
هير نيوز

طرحت جميلة عوض عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" برومو مسلسل "حرب أهلية" الذي تستعد لطرحه في خلال الماراثون الرمضاني المقبل.

المسلسل من بطولة "يسرا، باسل الخياط" بالمشاركة مع " سينتيا خليفة، أروي جودة، رشدي الشامي، محمود حجازي، خالد حجاج، بسنت صيام، برلنتي فؤاد، ميريت عمر الحريري".

مسلسل حرب أهلية


والمسلسل يدور في إطار خلافات وصراعات بين العائلة، والظروف قد فرضت على الزوجة واضطرت لترك ابنتها واستقرت الفتاة مع زوجة أبيها التي أصبحت أقرب إليها من والدتها وأصبحت تقف في صفها ضد والدتها الحقيقة مما نشب الكثير من الصراعات بينهم.

بداية جميلة عوض الفنية

جميلة نشأت في عائلة فنية فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هى الفنانة راندا، أكتشفها والدها وساعدها بالظهور في أول دور لها في مسلسل تحت السيطرة" مع "نيلي كريم، محمد فراج، ظافر العابدين، هاني عادل، أحمد وفيق، إنجي أبوزيد" في عام 2015.

اقرأ أيضًا..  أول تعليق من جميلة عوض بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة شابة


يذكر أن جميلة عوض كانت تحتل "التريند" في الفترة الماضية على السوشيال ميديا بعد بطولتها في مسلسل لازم أعيش، الذي جسدت فيه دور فتاة مصابة بالهباء وأنها تعاني منذ أزمات نفسية منذ صغرها ودائمًا ما ترتدي الملابس الشتوية والمقفولة لعدم إظهار أي جزء من جسدها المليئ بالبقعات البيضاء والبنية ووجها الذي أصبحت تغطيها بمستحضرات التجميل فائقة العناية، وقد برعت في تقديم الشخصية مما أدى إلى إعجاب الجمهور بفنها وكانت هذه أكبر أعمالها في تقديم النجاح وحسب نسب المشاهدة.

وانتهت جميلة عوض مؤخرًا من تصوير فيلم لايت رومانسي "عروستي" مع أحمد حاتم وإخراج محمد بكير، ولم تحدد شركة الإنتاج موعد عرض الفيلم حتى الآن، كما بدأت تصوير أول مشاهدها في فيلم " المحكمة" منذ يومين مع المخرج محمد أمين وتشارك فى بطولته مع محمود عبد المغني وصابرين.

ads