الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريف الدسوقي.. الشائعات تُحيط به وعصابة «بـ100 وش» تتخلى عنه

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 07:39 م
 الفنان شريف الدسوقى
الفنان شريف الدسوقى

تسبب الفنان شريف الدسوقي، فى إثارة الجدل، مصحوبة بتداول العديد من الشائعات حوله، والتى واجهت ثورة غضب على السوشيال ميديا، لينتظر الدعم من زملائه إلا أنه كان قليلًا جدًا.

وشملت الشائعات التي أحاطت ببطل "بـ100 وش" المشكلات والأزمات مع الكثير من المنتجين بسبب بعض الأمور المادية، وأشارت بعض الشائعات على تدهور حالته الصحية كثيرا وتسببها في بتر أحد قدميه.

شريف الدسوقي 


وظهر شريف الدسوقي مساء أمس الإثنين، مع الإعلامي عمرو أديب، وحرص على نفي هذه الشائعات، وحرصت الفنانة لطيفة على مساندته، ودعمه وأكدت على حبها الشديد له.

ونشرت لطيفة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة لشريف السوقي، وعلقت عليها مغردة: "أحب أقول للفنان الموهوب جدًا والمحترم جدًا والمعلم لأجيال كثير إني بحبك زي ملايين من الناس.. خليك قوي والناجح دائمًا يتحارب.. ربنا يوفقك وتسعدنا بفنك الراقي الجميل".

وكان الفنان شريف الدسوقي شارك بأنجح أعماله الفنية بالموسم الرمضاني السابق 2020، وهو مسلسل "بـ100 وش"، والذي حقق نجاح كبير حينها، وأعرب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على إعجابهم الشديد بهذا العمل، والنجاح الذي حققته عصابة بـ100 وش.

اقرأ أيضًا..   مسلسلات رمضان 2021| فرح الزاهد بفستان زفاف في «الطاووس»


وصرح العديد من أبطال هذا العمل من قبل على أن السبب في نجاح العمل هو التناغم الذي كان بين فريق العمل، وأشاروا إلى أن روح التعاون داخل كواليس العمل جعلتهم مثل الأسرة الواحدة، واعتبره الكثير، ومنهم الفنان شريف الدسوقي هو نقطة انطلاقة حقيقية لهم، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه.

مصطفى درويش يدعم شريف الدسوقي

ولكن بالرغم من ذلك لم يدعمه في هذه الأزمة غير إثنين فقط من الفنانين، وهما الفنانة لطيفة كما ذكرنا بالأعلى، والفنان مصطفى درويش، والذي شاركه في بطولة "بـ100 وش"، ونشر مصطفى درويش عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي صورة لشريف الدسوقي، وعلق عليها قائلًا: "دموعك غالية علينا كلنا يا شريف.. كلنا نحبك وكلنا معاك وفي ظهرك".

وأضاف: "أنت مدرسة كبيرة.. والكل يتمنى يتعلم منك.. أنت جامد يا أستاذنا بحبك يا شريف.. شكرًا أجمل إعلامي في مصر عمرو أديب على القلب الطيب والجمال في النقاش والطبطبة اللي شفتها منك.. مش بتركب ترند وتسخن الدنيا.. ألف شكر ليك.. كبرت في نظري أوي".

وتدور أحداث مسلسل "بـ100 وش" حول تشكيل عصابي، يضع العديد من الخطط من أجل ممارسة أعمال النصب، والاحتيال، وهو من بطولة آسر ياسين، ونيللي كريم، ومصطفى درويش، وزينب غريب، ودنيا ماهر، وعلا رشدي، ومحمد عبد العظيم، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

ads
ads