الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الداخلية» تطور أقسام الجوازات.. وسيدات: «خدمة 5 نجوم».. فيديو

الأربعاء 24/مارس/2021 - 06:21 م
هير نيوز

أشاد بعض المواطنات بتطوير وزارة الداخلية لأقسام الجوازات على مستوى الجمهورية لتخفيف الأعباء على المواطنين وتقديم الخدمة الجيدة أثناء إنهاء أوراقهن.

أقسام الجوازات

وأكدت إحدى السيدات خلال الفيديو الذى أعده قطاع العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية، أن هناك سرعة في إنهاء الأوراق بالإضافة إلى نظافة المكان بـ أقسام الجوازات، موضحة أن جميع الموجودين يقدمون الدعم الكامل للمواطنين فى إنهاء أوراقهم.

إجراءات روتينية
وأشادت إحدى السيدات، بتعاون موظفي أقسام الجوازات في تقديم الخدمة للمواطنين، موضحة: "أحد الموظفين عندما رآني أصعد السلم حضر واصطحبني من يدي، ووفر الاستمارة الخاصة بي.. بصراحة خدمة 5 نجوم".

وأضافت سيدة أخري أن هناك سرعة فى إنهاء الإجراءات، ولا يوجد أى تعقيدات فجميع الإجراءات تسير بسهولة ويسر.

تحرص وزارة الداخلية، على تطوير وتحديث كافة الخدمات، التي تقدمها للمواطنين، حيث تقوم بتطوير أقسام الجوازات على مستوى الجمهورية؛ لتقديم خدمة حضارية للمواطنين.

اقرأ أيضا..  «الاتصالات»: نستهدف تطوير 1500 مكتب بريد قبل نهاية العام

الإجراءات الاحترازية 
واستقبلت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية عددٍ من المواطنين، من الحالات المرضية والإنسانية وغيرها بمقرات الأقسام وخارجها، وتم اتخاذ الإجراءات الخاصة بهم، وذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تنفذها وزارة الداخلية داخل كافة الجهات الشرطية، ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الداخلية، على مواصلة اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية.. كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

ads