الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لهذا السبب.. شاهدي بكاء الفنانة مها أحمد على الهواء

الأربعاء 24/مارس/2021 - 10:42 م
هير نيوز

دخلت الفنانة مها أحمد، في نوبة بكاء هستيري على الهواء تأثرًا بحديث متصلة تُدعى "منال" اشتكت فيها من رفض طليقها رؤية أبنائها.

- رفض الزوج الإنفاق
وقالت السيدة فى مداخلة هاتفية لبرنامج "تفاحة مصرية" المذاع على فضائية "الشمس"، إن طليقها رفض الإنفاق على أبنائهم بعد الانفصال وأن والدها هو الذي كان ينفق على الأسرة.

وتابعت: "طليقي قال لي لن أنفق على الأولاد طالما يقيمون معي، فأقمت دعوى نفقة منذ عامين والمحكمة قررت لى 800 جنيها مع المسكن".

وأضافت: "800 جنيه لا تكفي لإيجار شقة ولا نفقات طفل 6 سنوات والثاني عامين، ورفضت استلام المبلغ وطلبت من طليقي بأخذ الأولاد، فوافق ومنذ ذلك اللحظة لم أراهم ولا أعرف مكان إقامتهما".

- رعاية خاصة
وأردفت: "بقالي 3 سنين مشوفتش عيالي، وطليقي رفض يعرفني مكان إقامة أبنائي، وابني الصغير ويدعى عبد الرحمن مريض حساسية، ويحتاج لرعاية خاصة، والموضوع دخل في عند بيني وبين طليقي وعرفت أن أبني تم احتجازه في المستشفى لمدة عام بسبب مرضه".

- بكاء المتصلة
وانهارت المتصلة فى البكاء، قائلة: "نفسي اشوف عيالي وعايزاه أقولهم أني عملت كل حاجة علشان أوصل لمكانهم ولم استطيع، وطليقي استطاع تشويه صورتي لدي أبنائي مع أني والله غير حقيقي، ولم وافقت أن طليقي ياخد الأولاد والله العظيم الشقة لم يكن فيها رغيف خبز يأكلوه".


وكانت الحاجة سعاد، التي استجاب لها الرئيس السيسي بعلاج ابنها المُصاب بشلل وضمور، قالت: «الله يباركله ومانتحرمش منه يارب.. كتر ألف خير الرئيس وربنا يباركله في صحته وعافيته».

- بكاء الأم
وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عزة مصطفى، في برنامج «صال التحرير»، على قناة «صدى البلد»، « ابني عندما يشاهدني أبكي يقولي ما تبكيش يا أمي، وهو يدعي للرئيس السيسي ويقول يارب يخليه لينا».

وتابعت: جميع مطالبتهم ستكون متاحة والرئيس أمر بتوفير كافة احتياجاتهم، وظلت الحاجة سعاد تشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام وتقديم المساعدة لأبنها المريض بعد أن فقدت الأمل.

ads
ads