الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الداخلية تكشف هوية المتحرش بطالبات قنا

الخميس 25/مارس/2021 - 04:06 م
هير نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية، في كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتحرش بعدد من الطالبات المغتربات، المقيمات في مساكن «عثمان أحمد عثمان»، التابعة لجامعة جنوب الوادي بمحافظة قنا.


وأكدت الأجهزة الأمنية أن "مهتز نفسيًا" قام بأعمال خادشة للحياء أمام سكن الطالبات، وذلك عقب تداول فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن تصوير أحد الأشخاص حال تواجده بمنطقة سكن الطالبات بمحافظة قنا، وقيامه بأعمال خادشة للحياء من شأنها التحرش بالطالبات.

اقرأ أيضا: إغراء «تيك توك» ثقب أسود يبتلع مُستقبل الفتيات.. واستشاريات يكشفن لـ«هير نيوز» آليات المواجهة


وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا من تحديد هوية الشخص، وتبين أنه عاطل، مقيم بمحافظة قنا، وأنه "مهتز نفسيا".

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بجوار سكن الطالبات بمدينة قنا.

وبمناقشته تبين أنه مهتز نفسيًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


علقة ساخنة كل يوم للمتحرش ولا يرتدع

وقامت إحدى الطالبات بجامعة جنوب الوادي بتوثيق لحظة قيام شاب بفعل فاضح، بمنطقة المساكن بمدينة قنا، حال قيامه بخدش حياء الطالبات المغتربات ومعاكستهن، مما دفع سكان المنطقة إلى التعدي عليه بالضرب، بعد استغاثة إحدى الطالبات، ولكنه عاد مرة أخرى لمواصلة التحرش بالطالبات، ويقوم بأداء أفعال مشينة، مصطنعاً تحدثه في الهاتف لمدة تقترب من الساعة، لافتة إلى أن الطالبات أبلغن أصحاب السكن، الذين قاموا بضبط الشاب وأبرحوه ضرباً، أكثر من مرة، ولكنه لم يرتدع.

وأضافت الفتاة، التي رفضت ذكر اسمها، أن الأمر بث الرعب في نفوسهن بسبب تلك الأفعال التي قد تدفعه للهجوم عليهن، وسط عدم توقفه عن فعلته، وبشكوتها لعدد من صديقاتها في عمارات سكنية أخرى للطالبات، تبين أنه يتردد على المنطقة التي يقع فيها سكنهن، ويقوم بنفس الأفعال الخادشة للحياء.

ads