الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عبدالرازق تكشف عن اسم نجمة الشباك بعد نبيلة عبيد

الخميس 25/مارس/2021 - 04:16 م
هير نيوز


نشرت ياسمين عبدالعزيز فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" تشكر فيه غادة عبدالرازق معلقةً: "حببتي يا غادة ".

وذكرت غادة في حوار تليفزيوني بقناة سكاي نيوز عربية: "لم يكن لدينا نجوم شباك سوى ياسمين عبدالعزيز فقط، لو تود السؤال عن من نجوم الشباك بعد نبيلة عبيد ونادية الجندي في هذا الجيل ومن الجيل الذي لحقه، لم يكن لدينا سوى ياسمين، فهي التي كانت تستطيع كسب المال".

غادة: ياسمين مرحة وشجاعة

كل الأجيال من الصغار للكبار لديهم حب لياسمين التي لطالما كانت مرحة وشجاعة وقوية ومحبوبة داخل الوسط وخارجه وحتى بأدائها فهي أفضل من يؤدي الأدوار الكوميدية وأحسنت الأداء أيضا في الأدوار الدرامية والأكشن.

ومن آخر أعمالها التي اشتملت على تنوع في الأداء، سواء كوميدي، أو رومانسي، أول دراما، أو أكشن وصراعات مسلسل" امرأة من زمن الحب، الرقص على سلالم متحركة، هربانة منها، لآخر نفس".
اقرأ أيضا.. ياسمين عبد العزيز تكشف عن شخصيتها في «اللي ملوش كبير»

آخر أعمال ياسمين في 2020

وآخر أعمالها في 2020 بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه" بدور غالية، بالاشتراك مع "كريم فهمي، شريف مينر، سوسن بدر، إيمان السيد، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفي فكري".

وفي السينما فيلم "حاحا وتفاحة، زكي شان، حريم كريم، 18 دستة أشرار، الرهينة، عصابة الدكتور عمر، كركر، الدادة دودي، الثلاثة يشتغلونها، الانسة مامي، جوازة ميري، أبو شنب"

ياسمين عبد العزيز في السينما

وآخر أعمال ياسمين عبد العزيز في السينما، فيلم "الأبلة طم طم" في عام 2018 بدور الأستاذة طم طم، بالاشتراك مع حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مصطفي أبو سريع، هشام إسماعيل، من تاليف:أيمن وتار، وإخراج: علي إدريس".

ads
ads