الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة إكسسوارات صيف 2021.. الأقراط الطويلة أفضلها

الخميس 25/مارس/2021 - 08:39 م
موضة إكسسوارات صيف
موضة إكسسوارات صيف 2021

موضة إكسسوارات صيف 2021 تعد من أكثر الأشياء التي تبحث عنها النساء خلال هذه الأيام، حيث إنهن يعشقن بطبيعتهن الزينة والإكسسوارات فهي قطع من الحلى تجمل المرأة وتزيد من أناقتها وأنوثتها، وتتبع المرأة صيحات الموضة في كل شيء وحتى في اختيار الاكسسوارات.

*موضة إكسسوارات صيف 2021

جمعت لكِ «هير نيوز» أحدث صيحات الموضة في الإكسسوارات لصيف عام 2021، والتي كان من أبرزها:

*الأقراط الطويلة

1- الأقراط الطويلة
ظهرت الأقراط الطويلة للأذن باللون الذهبي في أفضل صيحات الموضة لصيف 2021، حيث يمكن أن تكون الاختيار الأمثل لكي عزيزتي عند حضور الحفلات أو المناسبات التي تكون في المساء، فهي قطعة من الحلي تعطيكي المزيد من الأناقة والأنوثة.

2- الأقراط الملونة
يمكن أن تعطي الأقراط الطويلة الملونة بهجة عند ارتدائها خاصة في فصل الصيف، فهناك ألوان مختلفة في نفس الشكل وأشكال أخرى من الحلقان بلون واحد.

ويمكنك استخدام تلك الأقراط عند الخروج مع الأصدقاء أو حتى عند الذهاب للعمل في فصل الصيف، فهي تعطي بهجة وأيضًا عملية تناسب جميع الأذواق.

3- الأقراط المزينة بأحجار كريمة
تعتبر تلك الأقراط من المجموعات المميزة من الاكسسوارات في موضة صيف عام 2021، فهي تناسب الأفراح والمناسبات والسهرات الهامة، فتكون الأقراط طويلة ومتدلية ومرصعة بالأحجار الكريمة وقطع الفضة والبلاتين.

وتساعدك تلك القطع من الاكسسوارات على الظهور في إطلالة رائعة وجذابة تناسب فصلي الصيف والربيع وتمنحك أناقة لا مثيل لها، كما تكون من أكثر الاكسسوارات الأنيقة والقيمة نظرًا لوجود تلك الأحجار الكريمة.

اقرأ أيضًا.. للفتيات.. تألقي بموضة إكسسوارات 2021 على طريقة هبة الديب


4- أقراط على شكل فواكه
تتناسب تلك الموضة من الأقراط الطويلة الملونة على شكل فواكه متعددة في إعطائك إطلالة مميزة ومبهجة تتناسب مع فصل الصيف.

كما يمكن أن تناسب الخروج في أثناء النهار وتعطي أناقة وجاذبية للمرأة الشابة في سن الجامعة أو مرحلة العشرون من العمر، كما تتميز بألوان رائعة ومبهجة تناسب الصيف.

ads
ads