الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طريقة تعامل فتاة الثور مع أصدقائها

الجمعة 26/مارس/2021 - 10:51 ص
 فتاة الثور
فتاة الثور

الفتاة برج الثور تثق بنفسها وتحب الاعتماد على نفسها مخلصة لأصدقائها تحب الفن، ومشاهدة المناظر الطبيعية، وتعرف جيدا التعامل مع انفعالات الأخرين العنيفة والحادة، فضلًا عن ذكائها مما يجعلها تصل إلى ما تريد بسهولة.

"أصدقاء إلى الأبد".. هو شعار أى فتاه من برج الثور، فهى مخلصة جدا، وممتعة بارعة تجعلك تضحك دائمًا، وتتذكر أعياد الميلاد والأحداث الرئيسية الأخرى، غالبًا ببطاقة أو هدايا.

ومن الصعب الدخول في الدائرة الداخلية لفتاة برج الثور، في البداية يمكن أن تكون متشككة في الغرباء، فكوني صريحًا مع فتاة الثور، فهي تكره الأكاذيب حتى الأكاذيب البيضاء وتشكك في الأشخاص الذين يمدحونها كثيرًا.

أفضل صديقة لفتاة برج الثور: برج الحوت
الفتاة الثور القوية العنيدة، قادرة على مساعدة الآخرين دائما وحل الأزمات حتى لو أخطأتي، فلن تترك الفتاة الثور جانبك.

أيضا يمكن أن تساعد الحوت العاطفية الفتاة الثور في إظهار جانبها العاطفي، وتكون داعمة لها، وكتفًا تبكي عليه، وصديقة لمشاركة المغامرات.

ويمكن للحوت أن تساعد في تهدئة الثور العنيدة، وعندما تخرج الفتاة الثور مع فتاة برج الحوت معًا، فأنهما يكونان مزيج هائل: ينجذب الناس إلى مدى ثقتهم في أنفسهم، وكلتهما آمنان معًا.

ماذا تريد فتاة برج الثور من صديقتها المفضلة
أن تكون صبورة، فيحب مواليد الثور االعيش بطريقة منضبطة ومنظمة، لذا فإن الخروج عن جدولها الزمني يمكن أن يزعجها كثيرا.

-اقرأ أيضا.. كيف تتعامل المرأة «الثور» مع الرجل «القوس»؟.. بعض الحرية لا يضر

ازاي تحافظي على صداقتك بفتاة برج الثور
انتبهي جيدا، تقدر الثور الصداقة وقد تشعر بالغضب إذا لم تهتمي بتفاصيل الأشياء التي تحبها. تذكري تاريخ عيد الميلاد والأحداث الكبيرة، فهذا هو المفتاح لإبقاء صداقتك مع برج الثور.

الكلمات المفتاحية
ads