الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد صادم من إيناس الدغيدي عن حالتها العاطفية.. فيديو

الخميس 25/مارس/2021 - 09:29 م
إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

منحت الإمارات العربية ثلاث نجمات عربيات الإقامة الذهبية في دبي، وهن المخرجة إيناس الدغيدي، والفنانة نيللي كريم والإعلامية بوسي شلبي.

واحتفلت الثلاث نجمات بهذه المناسبة في دبي.

وخلال لقائهن ببرنامج «ET بالعربي»، عبرن عن فرحتهن وتحدثن عن زيارتهن المعتادة لإمارة دبي، بشكل مستمر، فهي المدينة التي يشعرن خلالها بالسعادة.

إيناس الدغيدي

وأبدت المخرجة إيناس الدغيدي، سعادتها بحصولها على الإقامة، وقالت: «حاجة جميلة جدًا بالنسبة لنا، ودايمًا بنيجي، ودايمًا بيسهلوا كل حاجة ودا تكريم للفنان العربي».

وعن الحالة العاطفية للمخرجة إيناس الدغيدي أكدت: «خلاص عديت المرحلة، لكن ممكن أبقى عروسة بس مش هبقى عروسة».

نيللي كريم
ومن جانبها أكدت الفنانة نيللي كريم قائلة: «أنا مركزة في شغلي جدًا وأنا امرأة ضد الكسر».

بوسي شلبي
ووصفت الإعلامية بوسي شلبي، نفسها، مثل الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا: «أخلص المشوار بتاعي في شغلي.. وأنا روحي انطفأت بعد وفاة محمود، بس لازم أعيش واشتغل».

اقرأ أيضا.. أبرزهن إيناس الدغيدي.. 3 مخرجات تركن ساحة السينما للرجال


يذكر أن «حبيبة» ابنة المخرجة إيناس الدغيدي، التي تميزت دائمًا بالظهور النادر، شهدت فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته 36، ظهورها برفقة والدتها.

وشاركت وقتها الإعلامية بوسي شلبي، متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة للمخرجة بصحبة ابنتها «حبيبة»، وتفاعل العديد من المتابعين مع الصورة، مرجحين الشبه الكبير بين الأم وابنتها.

ولم تظهر «حبيبة» كثيرًا، إلا في لحظات نادرة، إذ كان أبرز ظهور لها في عام 2017، خلال حفل زفافها على أحد رجال الأعمال، الذي شهد حضور فني مكثف.

وحبيبة هي ابنة إيناس الدغيدي من زوجها السابق الدكتور نبيل معوض، التي صرحت من قبل أنه أسلم من أجل الزواج منها مدنيًا، وأنهما انفصلا بعد 29 سنة بسبب الملل.

ads
ads