الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تجارب الفتيات مع الحب.. خايفة أحب ومطولش.. وأخريات: «التقليدي أضمن»

الجمعة 26/مارس/2021 - 09:20 ص
تجارب الفتيات مع
تجارب الفتيات مع الحب

تخشى العديد من الفتيات خوض تجربة الحب، خاصة وأن هناك الكثير من التجارب المريرة التي تتداول على جروبات "السوشيال ميديا"، ما بين الخيانة والتجاهل تتعدد أسباب فشل العلاقة.

-تجارب الفتيات مع الحب

وتختلف تجارب الفتيات مع الحب، وتجادلن حول كيفية الخوض في تجربة ناجحة، وذلك في استطلاع أجرته «هير نيوز» وكانت البداية مع "إيمان" وهي فتاة في عمر 22 عاما والتي قالت: "بالطبع مثلي مثل أي فتاة أتمنى أن أتزوج وأكون أسرة ويكون لدي أطفال، ولا أرفض أبدًا مبدأ الزواج ولكني أشعر بالخوف من فكرة الوقوع في الحب والارتباط بشخص ما حتى لا أصاب بالجرح والخذلان لأي سبب، كما تراودني فكرة الفراق والبعد عن الحبيب".

-فارس الأحلام
وأضافت: "أعتقد أنني عندما أقابل فتى أحلامي يمكن أن أتخلص من الخوف وأقدم على الزواج وتكوين أسرة، لكن الحقيقة هي أن الإقدام على تلك الخطوة أمر صعب للغاية فالثقة والأمان في الأشخاص لا يمكننا اكتسابها بسهولة".

ومن جانبها قالت سارة: "أشعر أني أعاني من فوبيا الارتباط فلدي خوف شديد من الوقوع في قصة حب فماذا يؤكد لي أن هذا الشخص سوف يكون الشخص المناسب لي أو من يساندني ويشاركني الحياة بإخلاص، وهو ليس رفض لفكرة الزواج بل خوفا من الخيانة أو أن يخذلني الشخص الذي اخترت الارتباط به".

اقرأ أيضا.. إزاي أنسق فستاني الضيق مع الحجاب؟.. خبيرة موضة تُجيب

-فكرة الارتباط
وتابعت: "سبق لي وأن أحببت شخصًا ولكنه تركني دون سبب وذلك جعلني أشعر بالخوف من فكرة الارتباط وأمنع نفسي كلما شعرت بالحب أو الإعجاب تجاه أي شخص، أعتقد عندما أفكر في الزواج سوف أتزوج زواج تقليدي دون حب حفاظا على مشاعري وحتى لا استنزفها مرة أخرى".

ads
ads