الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدية عيد الأم.. زوج يقتل زوجته أمام أولادها

الجمعة 26/مارس/2021 - 12:12 م
ارشيفية
ارشيفية

البيوت لا تخلى من الشجار بين الأزواج، والحياة لاتسير على نغمة واحدة، ولكن بأي حق يقتل الرجل زوجته حينما يمل شجارها، كيف تطوع له نفسه قتل النفس التي حرم الله قتلها إلا بالحق، ولكنه الشيطان ياسادة والنفس الأمارة بالسوء.

لم تكن أبدا المرة الأولى للشجار بين القاتل والضحية، فهما زوجان منذ 15 عامًا، ومتطلبات الحياة تزيد يوميا خصوصا في وجود 4 أطفال، ولكن تلك المرة اختلفت قليلا، فقد زين الشيطان للزوج سوء عمله واعتقد أن بفعلته سيرتاح للأبد من المشاكل الزوجية، لتستيقظ منطقة عين شمس على صوت إمرأة تطلب الغوث، أو لعلها سكرات الموت.

إنهاء حياتها هدية عيد الأم

الزوجة تبلغ من العمر 35 عاما، وزوجها 44 عاما، يعمل بتصليح الأحذية، دائم الشجار معها ومطالبا إياها بالنزول للعمل لكي تساعده في متطلبات المنزل، ولكنها دائما ترفض ومن هنا يبدأ الشجار كل مرة، الجيران لم يعودوا يهتموا لتلك الأصوات، فهي أصبحت معتادة، والأطفال ينظرون من خلف أبواب غرفهم ومن ثم يذهبون للنوم ليستيقظوا صباحا وكان شيئا لم يكن، ولكن اليوم مختلف فالجميع يحتفل بعيد الأم، وهما اعتادوا على الاستيقاظ على صوت أمهم، ولكن نغمة صوتها المحببة لأنفسهم اليوم لا تعلو بأسمائهم ككل يوم، ليستيقظوا بحثا عنها ويجدوا الطامة الكبرى، فأمهم تسبح في بركة من دمائها، وكأن موتها كان هديتها.

الجيران اعتادوا الأصوات

الجيران اعتادوا على صوت شجار الزوجين ولكنهم لم يتوقعوا قتلها « احنا بنسمع صوتهم كل يوم تقريبا، ومفيش بيت بيخلى من المشاكل، وعشان كده محدش اهتم غير لما لقينا أختها جاية بتجري وأخوها وراها، وبعدها سمعنا صوات وعياط».
اقرأ أيضا.. أب يقتل زوجته وابنيه وينتحر..اعرفي الأسباب


أنا قتلت أختك

أخت الضحية كانت بمنزل والدها، تعد الفطور لتجد هاتفها تتصاعد نغماته وزوج أختها على الجانب الآخر يخبرها بفعلته « أنا قتلت أختك، اتخانقنا ومكنتش في وعيي، فجبت سكينة من المطبخ وقتلتها، روحي شوفيها عشان هي سايحة في دمها، وانا أخدت الواد والبت الصغيرين ومشيت»، لتهرع الأخت المسكينة لأخيها ويذهبا ليريا ماحدث متوقعيين كذب زوج أختهم.

ويروي أحد الجيران "محروس":«احنا شوفناه وهو بيجري معاه ابنه وبنته الصغيرين، بس مشوفناش معاه مراته والاتنين الكبار من عياله، وبعدها بربع ساعة أختها وأخوها طلعوا العمارة بيجروا، وبعدها سمعنا الصوات والعياط وعرفنا إنه قتل مراته وهرب».

وتمكنت قوات الأمن من العثور على الزوج القاتل بعد هروبه بساعات قليلة، وبتقنين الإجراءات تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بفعلته، وقد أمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثمان.

ads
ads