السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي سليم تكشف تفاصيل شخصيتها في لحم غزال: "شوق هتعجبكم"

الجمعة 26/مارس/2021 - 10:39 م
مي سليم
مي سليم

مي سليم من إحدى الفنانات اللاتي ستشارك في دراما رمضان المقبل؛ لذا كشفت الفنانة مي سليم اسم الشخصية التي تشارك بها في مسلسل "لحم غزال"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وهو دور "شوق"، وطرحت صورة الإعلان الترويجي الخاصة بها، وتظهر عليه، وهي بمفردها، وترتدي الحجاب.

مي سليم في مسلسل لحم الغزال
ونشرت الفنانة مي سليم عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها من أحداث المسلسل، وعلقت عليه قائلة: "شخصية شوق من مسلسل لحم غزال هتعجبكم.. رمضان 2021 على قناة mbc مصر.. رمضان كريم".

مي سليم وأحداث مسلسل لحم غزال
وتدور أحداث مسلسل "لحم غزال" في إطار اجتماعي حول مناقشة بعض القضايا داخل أحد الأحياء الشعبية، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، ومحمد عادل، وعمرو عبد الجليل، وأحمد فتحي، وأحمد خليل، وعارفة عبد الرسول، وخالد كمال، ومي سليم، ووفاء عامر، ووليد فواز، وجوري بكر، ون تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي سليم التليفزيونية جاءت من خلال مسلسل "خيط حرير"، والذي تم عرضه في نهاية عام 2020، وجسدت به دور "سوزان"، وهي زوجة نيقولا معوض.

وتدور أحداث مسلسل "خيط حرير" حول "مسك" وهي فتاة من أسرة متوسطة الحال، تبحث عن فرصة عمل، وبعدها تجد فرصة العمل داخل شركة تعد من أبرز الشركات بمصر، ليقع بيها، وبين ابن مالك الشركة قصة حب، وتتزوج منه سرًا، ولكن نتيجة الفروق الاجتماعية، والمادية لم يكتمل حبهما، ويصر أهله على الانفصال عنه، لجد نفسها بعد ذلك في العديد من المشاكل حتى تتقابل مع واحد من أكبر رجال الأعمال على مستوى العالم، ويعجب بها، وتتزوجه، وتورثه بعد وفاته.

اقرا أيضًا.. مى سليم في إطلالة جميلة: مين صاحى بدري عشان المدرسة

ومسلسل "خيط حرير" من بطولة مي عز الدين، وسوسن بدر، ومحمد علي رزق، ويوسف عثمان، وهدى المفتي، وصفا الطوخي، ونيقولا معوض، ومحمود عبد المغني، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

ads