الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزمة الزوجة الثانية.. سندس باكية: زوجي يرفض تسجيل ابنته

الأحد 28/مارس/2021 - 10:54 ص
هير نيوز

«باختصار اتجوزت راجل خاين وجبان، ورفض يسجل بنته عشان مراته التانية»، هكذا بدأت سندس تحكي قصتها أمام محكمة الأسرة فى إمبابة، بعدما هرب زوجها ورفض تسجيل طفلته الصغيرة، وطوال 15 عاما تحاول تسجيل طفلتها وتفشل.

أخلصت 10 سنوات

أخلصت لوفاة زوجها 10 سنوات كاملة، إلى أن جاء عادل وأقنعها أن ترفع حدادها وتحبه، ظنت أنه جاء منقذا ليحميها من تقلبات الزمان، ضحت بكل غالٍ ونفيس لأجله رغم اعتراض ابنها مالك البالغ من العمر 18 عاما، لتضيف «غدر بيا، بعد ما حبيته سنة وأربع شهور، وهرب عشان ميسجلش بنته اللي من لحمه ودمه، عشان جبان وخايف من مراته، وأنا 15 سنة بحارب عشان البنت اللي ملهاش شهادة ميلاد وكأنها من الحرام».

اقرأ أيضًا..
تحدّت أهلها وتزوجته.. حبيبة: «زوجي مدمن وبيطردني»

«طلع متجوزني من ورا مراته التانية، ولما عرفت خربت الدنيا، وهددته بالحبس، وجت لبيتي هددتني عشان أسقط اللي في بطني، ساعتها اتأكدت إني في ورطة»، لتؤكد أن الزوج يخاف من امرأته الأخرى، ولذلك أجبرته على تطليقي وعدم تسجيلها، ولكن سندس كافحت ورفضت إجهاض طفلتها، وانتظرت أن يحن والدها عليها بعد رؤيتها ولكنه رفض، وقال: إنه لن يسجلها حتى لا تشارك باقي أخواتها في الميراث.

محكمة الأسرة هي الحل

لم يكن أمامها سوى محكمة الأسرة، لتنجدها وتنجد طفلتها التي بلغت من العمر 15 عاما، لتجد نفسها وحيدة دون أب «جوزي ضميره مات عشان الفلوس، ياريتها نزلت ميتة ولا تعيش من غير هوية».

ads
ads