الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا جودة توجه رسالة إلى نائب رئيس اتحاد تنس الطاولة

السبت 27/مارس/2021 - 09:53 م
هنا جودة بطلة مصر
هنا جودة بطلة مصر

وجهت هنا جودة بطلة مصر والطفلة المعجزة بتنس الطاولة رسالة هامة إلى الدكتور علاء مشرف نائب رئيس اتحاد تنس الطاولة باعتباره الداعم الأكبر لها منذ طفولتها.

دعم مشرف لهنا
وكتبت هنا جودة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "كل سنة وحضرتك طيب دكتور علاء مشرف.. حضرتك أول مشجع وداعم ليا منذ البداية وحتى الآن.. من وأنا لاعبة صغيرة في المدارس وحضرتك رئيس الجهاز في الأهلي".

برنامج منى الشاذلي
وتابعت هنا جودة: "عمري ما انسى يوم ما لعبت مع حضرتك جيم في حلقة الإعلامية منى الشاذلي وكان عندي ٧ سنوات وحضرتك كنت رئيس اتحاد تنس الطاولة... ده شرف ليا إني اقف العب مع قامه كبيره زي حضرتك".

أمنية "هنا"
وتابعت هنا جودة: "نفسي في صورة جديدة مع حضرتك يا دكتور".

الطفلة المعجزة
هنا جودة لاعبة تنس طاولة في النادي الأهلي وملقبة بالطفلة المعجزة لما حصدته من ألقاب محلية وعالمية ولدت في 12 ديسمبر عام 2007، وتبلغ من العمر 14 عامًا وبدأت رياضة تنس الطاولة في الرابعة من عمرها.

وتميزت "هنا" رغم صغر سنها في تحقيق أرقام ومراكز مميزة في مشوارها كلاعبة صاعدة بسرعة الصاروخ محليًا وعالميًا، واشتهرت بالطفلة المعجزة.

صدارة التصنيف المحلي والعالمي
وأعلن اتحاد تنس الطاولة المصري عن تصدر هنا جودة تصنيف اللاعبات في مصر في أعمار تحت 15 و17 و19 عامًا فعلى مستوى بطولات الجمهورية المصرية، باتت "هنا" بطلة في نسخ تحت 15 عامًا و18 عامًا، والمشاركة أيضًا ببطولة الكبار.

واحتفظت "هنا" بصدارة التصنيف العالمي للناشئات تحت 15 سنة وأصبحت "هنا جودة" أول فتاة مصرية وعربية وأفريقية تتصدر التصنيف العالمي لتنس الطاولة للناشئات تحت 15 عامًا لمدة عام كامل 2020.

وبدأت "هنا" عام 2019 محتلة المركز رقم 42 عالميًا تحت 15 عامًا و176 تحت 18 عامًا، ولكن بعد مشوار من التألق وصلت هنا للمركز الرابع عالميا تحت 15 عاما و45 تحت 18 عاما قبل احتلالها قمة التصنيف العالمي.

وتمكنت "هنا" مؤخرًا من التتويج ببطولة الجمهورية المصرية فردي للناشئات تحت 18 عامًا، وهي المسابقة التي احتضنتها الصالة المغطاة باستاد القاهرة ونجحت هنا في الفوز بالمباراة النهائية على زميلتها بالنادي الأهلي المصري، فريدة محمد عبد الناصر، بنتيجة 3-0.

واستطاعت الطفلة المعجزة "هنا جودة" لاعبة النادي الأهلي ومنتخب مصر، لفت الأنظار إليها بشدة كأصغر لاعبة تشارك ببطولة الجولة العالمية بالشرق الأوسط بالدوحة لتنس الطاولة مؤخرا رغم خسارتها في الدور الأول من التصفيات أمام بطلة بصعوبة بالغة أمام بطلة بلجيكا المصنفة 110 عالميًا 3-2.

وقدمت "هنا جـودة" (14 سنة) أمام بطلة بلجيكا (22 سنة) مباراة قوية للغاية رغم فارق الخبرة والعمر.

أول ميدالية
وحصلت على أول ميدالية لها في بطولة الجزائر الدولية، ثم على بطولة العرب لتنس الطاولة، وهي في سن التاسعة والميدالية الذهبية في بطولة تونس عام 2018.

اختارها الاتحاد الدولي لتنس الطاولة، لتمثيل مصر وإفريقيا في معسكر الأمل العالمي، تحت سن الـ12 عامًا، وضمت فرقتها لاعبًا من كل من اليونان والمكسيك والمالديف.

وحصلت هنا على الميدالية البرونزية، فرق تحت الـ15عامًا في تايلاند.

وحققت "هنا" 4 ألقاب في 2019 لبطولة الجمهورية المصرية للناشئات تحت 12 و15 و18 و21 عامًا خلال يومين فقط في البطولة التي أقيمت بمدينة الإسماعيلية.

وحققت الطفلة المعجزة إنجازا تاريخيًا غير مسبوق في بطولة العالم للقارات للناشئات ببولندا في أكتوبر 2019، حيث حصدت الميدالية البرونزية لتصبح أول لاعبة في مصر وأفريقيا تتوج بميدالية في بطولة العالم للقارات، والتي بدأت في عام 2002.

وحصدت هنا جودة، الكثير من البطولات بسن صغير متفوقة على لاعبات أكبر منها سنا مثل تغلبها على لاعبات من فرق السيدات أي لاعبات يكبرنها بعشر سنوات على الأقل، كما أنها حصدت الميدالية الذهبية في بطولة البرتغال الدولية للناشئات تحت 15 عامًا في الزوجي مع فريده بدوي كما إنها حصدت ذهبية الفردي والزوجي تحت 18 سنة.

كما حصدت لاعبة الأهلي 4 ميداليات ذهبية وميدالية فضية في بطولة البرتغال الدولية للناشئات، واختيرت أيضا للمشاركة في معسكرات للاتحاد الدولي لتنس الطاولة في تايلاند والصين ولوكسمبرج.

ads