الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دخل البيت بسبحة».. زوجة أمام محكمة الأسرة: «جوزي طلع ديوث»

السبت 27/مارس/2021 - 06:18 م
ارشيفية
ارشيفية

«دخل بيتنا شيخ، وفي الآخر طلع شيخ منصر، استغلني واستغل جسمي، وفي النهاية طردني من البيت»، وقفت "جميلة" البالغة من العمر 38 عامًا، أمام عتبات محكمة الأسرة تخاف الدخول، وتتردد بين هروبها أو الاعتراف بذنبها.

- بدايتها شيخ وآخرتها ديوث
البداية برجل ملتحي يحمل سبحة بيضاء، أدعى أنه رجل أعمال، ليوافق الأهل بدون تفكير، ويبدأوا في إقناع ابنتهم أنه الرجل المناسب، والحجة دائمًا أن الفتاة آخرها تتستر وقطار الزواج لا ينتظر عانسًا.

وقالت: «عرفت حقيقته ليلة دخلتنا، وعرفت إنه شخص معندوش ضمير ولا أخلاق، المهم يشبع شهوته اللي مش بتخلص، ويكسب من ورايا فلوس».

«اكتشفت بعد شهر جواز إن المحترم جوزي، بيصورني فيديو، عشان في النهاية يساومني على شرفي مقابل العلاقات المحرمة مع رجالة تانية، ولما رفضت هددني بنشرها»، لم تتخيل الزوجة أنها ستقع فريسة لرجل بدون أخلاق.

وتكتشف الزوجة أيضًا أنه «نسوانجي»، وأنا لستُ الضحية الأولى ولكن بعد فوات الأوان، فهي أصبحت تحمل طفلًا في أحشائها، ورغم محاولاتها المستميتة لإجهاض جنينها إلا أنه أصر على الحياة، ليأتي لحياة يرى فيها والده ديوثًا.


- شبح امرأة
قررت جميلة الانتحار ولكنها فشلت في ذلك أيضًا، حتى إنها فشلت في محاولة قتله، لتفوض أمرها لله، ولكنه لم يتركها «طلب مني فلوس وأنا فضلت استلفها من أهلي، لحد مارفضوا يدوني فلوس تاني، ووقتها اضطريت ألبي رغبته، ولقيت نفسي فجأة في الحضيض، بقيت شبح بسبب اللي عملته، ولما ضاع شبابي وجمالي،  طردني ورماني في الشارع، ووقتها أهلي عرفوا الحقيقة ورفضوا وجودي، وحاليًا معنديش مكان ألجأ إليه».

الكلمات المفتاحية
ads
ads