الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسميًا.. «أجا» يعترض على إعادة مباراة الجونة

السبت 27/مارس/2021 - 05:07 م
ارشيفية
ارشيفية

أرسل مسؤولو مركز شباب أجا شكوى رسمية إلى اتحاد الكرة اعتراضًا على قرار الجبلاية بإعادة لقاء فريق السيدات لكرة القدم والجونة ضمن لقاءات الدوري الممتاز للكرة النسائية.

- احتساب المباراة لـ أجا
وتتضمن الشكوى التي أرسلها "أجا" لاتحاد الكرة، أن النادي تسلم خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة بتاريخ 5 مارس الجاري باحتساب اللقاء لصالح أجا بسبب عدم وجود الكارنيهات الخاصة بلاعبي الجونة وذلك بناء على قرار حكم المباراة وتنفيذًا للائحة اتحاد الكرة.

- إعادة مباراة الجونة

 وتابع "أجا" خلال شكواه أنه تم تلقي خطاب اخر يوم 20 مارس الجاري من اتحاد الكرة بإعادة المباراة في ال31 من مارس الجاري بناء علي قرار أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بادارة اتحاد الكرة وهو ما يراه أجا مخالفا للقوانين واللوائح.

- الواقعة
وسرد مسؤولو أجا تفاصيل الواقعة بأن إداري الجونة أكد تعرض الفريق لسرقة الحقيبة التي تحتوي علي كارنيهات اللاعبات وبناءً عليه تم إخطار لجنة الحكام باتحاد الكرة وتم الضغط عليها من أجل اقامة المباراة بدون الحاجة للكارنيهات حتى وصول النسخة الاحتياطية لكارنيهات اللاعبين لكنه لم يحدث وتم احتساب اللقاء لصالح اجا.

اقرأ أيضا.. نهى هاني تتأهل لدور الـ64 في الجائزة الكبرى لسلاح الشيس بقطر

وقرر المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية والتي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم مؤقتًا، بقرار من الاتحاد الدولي فيفا، إعادة مباراة مركز شباب أجا وفريق الجونة، والتي احتسبت لصالح الأول بسبب نسيان الأخير كارنيهات اللاعبات.

وكانت لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد اتخذت قرارا، وأثناء وجود احمد مجاهد في المغرب لحضور انتخابات المكتب التنفيذي لـ«كاف»، بفوز أجا بالثلاث نقاط وفقًا لتقربر الحكم لعدم وجود كارنيهات للاعبي الجونة.

رسميًا.. «أجا» يعترض على إعادة مباراة الجونة

رسميًا.. «أجا» يعترض على إعادة مباراة الجونة
ads