الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد النني يعود إلى زوجته بعد انفصال لمدة 3 سنوات

السبت 27/مارس/2021 - 05:01 م
محمد النني
محمد النني

عاد محمد النني، لاعب منتخب مصر وفريق أرسنال الإنجليزي إلى زوجته مرة أخرى بعد انفصال دام ثلاث سنوات، عقب مشادة بينهما بسبب مشاكل عائلية بين الأسرتين.

-محمد النني يعود إلى زوجته

وتواجدت آمال الحناوي زوجة محمد النني في القاهرة في الفترة الأخيرة، وحرصت على التقديم لأولادها بمدارس مصرية، في ظل عدم قدرتها على العودة مرة أخرى إلى لندن مع زوجها.

- محمد النني 

وحسب مصادر من داخل أسرة اللاعب بأن محمد النني عاد إلى زوجته مرة أخرى، ونسيان ما حدث بين العائلتين في ظل احتياج أبناؤه له حتى ولو استمروا في القاهرة.

وكشفت آمال الحناوى، زوجة النجم محمد الننى عن صورا لزوجها مع أولادهما مالك ومليكة، مؤكدة أنهم يشبهون والدهم كثيرا، حيث نشرت الصور عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: "هما ليه مش شكلى.. شبه باباهم أوى".

- المشكلات العائلية
المشكلات العائلية بدأت بين محمد النني وزوجته منذ عام 2018، وهو ما جعل اللاعب يقضي إجازته في جزر المالديف عقب نهاية كأس العالم الذي أقيم في روسيا بمفرده دون اصطحاب أسرته، بالإضافة لقيامه بنقل إدارة ممتلكاته وأملاكه العقارية بمدينة المحلة لوالده، وذلك بعدما اصطحب والده للشهر العقاري بمدينة المحلة من أجل توكيله بإدارة ممتلكاته داخل المدينة العمالية.

اقرأ أيضا.. كيف تتخطى المرأة أزمة الطلاق وتواجه المجتمع؟ سامية خضر تقدم نصائح مهمة

وغاب محمد النني عن المباراة الأخيرة لمنتخب مصر أمام منتخب كينيا، في لتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، حيث تواجد على دكة البدلاء ولم يشركه حسام البدري في المباراة دون أسباب معلنة.

ads
ads