الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو محتارة تلبسي بناتك إيه في المناسبات».. مصممة أزياء تُجيب.. فيديو

السبت 27/مارس/2021 - 05:46 م
ارشيفية
ارشيفية

أكدت رانيا الجمال، مصممة أزياء للأطفال، أن كل فصل له موضة معينة، فهي متابعة لتطور الموضة في الخارج وأنها تأخذ منها الخطوط العريضة وتطبقها في مصر.

- ألوان ثابتة
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "حياتك"، تقديم الإعلامية سالي فؤاد، المذاع على فضائية "النهار"، إنها تصمم الملابس المناسبة للطفل المصري، من عمر شهر وحتى 12 عاما، وللفتيات فقط، مشيرة إلى أن هناك ألوان معينة لا تستغني عنها الفتيات، وأخرى يتم استحداثها سنويا.

- مناسبات اجتماعية
وقدمت مصممة أزياء الأطفال عرض لعدد من الفتيات الصغيرات أثناء ارتدائهن بعض الفساتين الخاصة بالمناسبات الإجتماعية وغيرها.


- أزياء الشعر
يذكر أنه مع بداية موسم الصيف تبدأ الفتيات والنساء البحث على صفحات عارضات الأزياء، عن موضة أزياء الشعر الخاصة بفصل الصيف 2021، خاصة وأن الكثير من البنات يرغبن في الحصول على شكل وألوان مختلفة، مما يُساهم بشكل كبير في التأثير النفسي الإيجابي عليهن.

وبالبحث عن آخر صيحات موضة الشعر لصيف 2021، تم تداول شعر "الهيبيز" الذي انتشر في الستينيات والسبعينيات، ثم في التسعينيات، على شعر الفتيات المراهقات ومغنيات فرق الفتيات،

وتعرض «هير نيوز» أبرز صيحات موضة الصيف 2021 للشعر.

- ضفائر الأطفال في صيف 2021
وفي نهاية يناير الماضي، قامت هيلي بيبر، عارضة الأزياء الأميركية وزوجة المغني جاستن بيبر، بالظهور بضفائر كتلك التي نراها في شعر الأطفال، في صورة على تطبيق "إنستجرام"، إذ قامت بتشكيل خصلتين رفيعتين على جانبي وجهها، وتركت شعرها الخلفي حرًا.

ads
ads