الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صدمة لبطولة ميامي للتنس.. سيمونا هاليب تنسحب للإصابة

السبت 27/مارس/2021 - 06:50 م
الرومانية سيمونا
الرومانية سيمونا هاليب

أعلنت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثالثة عالميا، اليوم السبت، انسحابها من منافسات الفردي والزوجي ببطولة ميامي المفتوحة للتنس والتي تقام في الوقت الحالي، بسبب إصابة في الكتف.

مشوارها في البطولة

وبدأت سيمونا هاليب مشوارها في بطولة ميامي المفتوحة للتنس من الدور الثاني، حيث تغلبت على الفرنسية كارولين جارسيا في ثلاث مجموعات، وكانت ستلعب ضد اللاتفية أنستاسيا سيفاستوفا والتي ستتأهل مباشرة الآن إلى دور الستة عشر.

تصريحات سيمونا

وأكدت اللاعبة الرومانية سيمونا هاليب بطلة ويمبلدون، أنها شعرت بألم بعد تدريب في مشاركتها الأولى منذ خروجها من دور الثمانية ببطولة أستراليا المفتوحة الشهر الماضي.

وقالت سيمونا هاليب التي تخوض منافسات الزوجي مع أنجليك كيربر: "أشعر بالأسف لانسحابي من منافسات الفردي والزوجي ببطولة ميامي المفتوحة، لكن إصابتي لن تجعلني ألعب كما أريد".

وتابعت: "أنا حزينة للغاية لعدم تمكني من الاستمرار، أردت القدوم إلى هنا وتقديم أفضل ما لدي وخوض أكبر عدد من المباريات لكن للأسف لا أستطيع. أتمنى أن أعود بصحة وبشكل أفضل في العام المقبل".

ويشكل انسحاب هاليب ضربة أخرى للبطولة التي غاب عنها سيرينا وليامز، لجراحة في الفم، وروجر فيدرر ورفائيل نادال ونوفاك ديوكوفيتش ودومينيك تيم.

أنس جابر

ونجحت التونسية أنس جابر، المصنفة 30 عالميًا، في حجز مقعدها بالدور الثالث ببطولة ميامي للتنس، بعد فوزها على الإسبانية باولا بادوسا المصنفة 71 عالميًا، بمجموعتين لمجموعة واحدة بعد ساعتين و36 دقيقة.

اللاعبة الإسبانية

وكانت اللاعبة الإسبانية أخذت الأسبقية في بداية المجموعة الأولى قبل أن تعود أنس جابر بقوة وتفوز (7-6)، وفي المجموعة الثانية فازت باولا بادوسا بنتيجة (7-5).


وفي المجموعة الثالثة والفاصلة تقدمت الإسبانية (5-3)، لكن أنس جابر عادت وتعادلت (5-5)، ثم نجحت التونسية في الفوز بالمجموعة بنتيجة (7-5).

ads
ads