الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم عبد العزيز : «ولادي واخدين مني الشقاوة والعند» .. فيديو

الأحد 28/مارس/2021 - 12:51 ص
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

تحدث الفنان كريم عبد العزيز، عن ذكرياته ومرحلة الطفولة وعودته للمدارس، قائلًا: "كل يوم بيعدي عليا بأتمنى أرجع صغير، وأكثر ما وحشني هو عمارتنا بتاعت زمان خاصة وأني من العجوزة، ومدرستي وأصحابي".

ياسمين عبد العزيز
وأشار خلال لقائه ببرنامج "ماما دوت أم"، المذاع على فضائية "cbc"،: "أكبر أخوتي، ثم ياسمين أختي وليست الفنانة ياسمين عبد العزيز لأن الناس فاكرة إن ياسمين عبد العزيز أختي".

مدرسة المشاغبين
وأوضح: "كنت طفل شقي جدًا، وكانت شخصيتي تقارب شخصية الفنان عادل إمام في مسرحية مدرسة المشاغبين، وأبنائي أخذوا مني الشقاوة والعند "، لافتًا إلى أن أبنته "ملك" تكره الكاميرا بشكل كبير على عكس شقيقها "علي" الذي يعشق الوقوف أمام الكاميرا.

وأكد أن هناك أختلاف في تربية الأبناء مقارنة بالجيل الحالي وجيله، متابعًا: "جيلي كان شقي ولكن ليس بمستوى الجيل الحالي، خاصة مع تواجد منصات التواصل الاجتماعي الحالية".

وعن والده ووالدته أكد أنهما انفصلا عن بعضهما البعض وهو في سن الأربع سنوات، وكانت ياسمين تبلغ 4 شهور، ولذلك كان هو رجل البيت خاصة وأنهما كانا يقيمان مع والدتهما.

ملك كريم عبد العزيز
وعن علاقته بابنته "ملك" أكد: "علاقتي بملك أفضل من علاقتي بشقيقها علي، فالابن البكر يحصل على حب الأسرة، والأم هي العمود الفقري فى المنزل".



ads
ads