الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لماذا بكت أنس جابر بعد الفوز على باولا بادوسا في ميامي للتنس؟

السبت 27/مارس/2021 - 09:49 م
أنس جابر
أنس جابر

تعرضت النجمة التونسية أنس جابر للإصابة خلال مباراتها مع الإسبانية باولا بادوسا، اليوم السبت، في بطولة ميامي المفتوحة للتنس.

بكاء أنس جابر

وبكت أنس جابر خلال علاجها بعد المباراة الماراثونية التي فازت بها على الإسبانية باولا بادوسا.

ونجحت التونسية أنس جابر، المصنفة 30 عالميًا، في حجز مقعدها بالدور الثالث ببطولة ميامي للتنس، بعد فوزها على الأسبانية باولا بادوسا المصنفة 71 عالميًا، بمجموعتين لمجموعة واحدة بعد ساعتين و36 دقيقة.

أنس جابر

وكانت اللاعبة الإسبانية أخذت الأسبقية في بداية المجموعة الأولى قبل أن تعود أنس جابر بقوة وتفوز (7-6)، وفي المجموعة الثانية فازت باولا بادوسا بنتيجة (7-5).

وفي المجموعة الثالثة والفاصلة تقدمت الإسبانية (5-3)، لكن أنس جابر عادت وتعادلت (5-5)، ثم نجحت التونسية في الفوز بالمجموعة بنتيجة (7-5).


الثأر من خسارة أمريكا المفتوحة

وثأرت أنس جابر من باولا بادوسا التي هزمتها في أمريكا الَمفتوحة عام 2015، علما بأن التونسية كانت معفية من الدور الأول.

ونجحت الإسبانية سارا سوريبيس، المصنفة الـ58 عالميا، تحقيق الفوز علي الأمريكية جينفر برادي المصنفة 14، في ثاني أدوار بطولة ميامي للتنس.

وقلبت سوريبيس، البالغة من العمر 24 عاما، الطاولة على منافستها الأمريكية لتحسم المباراة بنتيجة 3-6 و6-4 و6-1 وذلك بعد الهزيمة في المجموعة الأولى.

وبهذه النتيجة صعدت الإسبانية لثالث أدوار البطولة المقامة في مدينة ميامي الأمريكية؛ حيث ستواجه الكازاخية إلينا ريباكينا، المصنفة الـ23 عالميا والمرشحة الـ14 للقب.

إلينا ريباكينا
وعلى صعيد آخر، فازت ريباكينا بدورها على الإستونية كانيا كانيبي، المرشحة الـ21 للقب، بواقع 6-4 و6-0.

وتأهلت الكندية بيانكا أندريسكو، المصنفة التاسعة عالميا والمرشحة الثامنة للقب، للدور الثالث من البطولة بعدما حققت الفوز على التشيكية تيريزا مارتينكوفا بنتيجة 7-6 (7-5) و6-2، لتضرب موعدا مع الأمريكية أماندا أنيسيموفا، المصنفة الـ32 عالميا والمرشحة الـ28 للقب.

لماذا بكت أنس جابر بعد الفوز على باولا بادوسا في ميامي للتنس؟

لماذا بكت أنس جابر بعد الفوز على باولا بادوسا في ميامي للتنس؟
ads
ads