الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفرنسية ستيفاني فرابار.. امرأة بحجم الرجال.. بروفايل

الأحد 28/مارس/2021 - 01:20 م
هير نيوز

خطفت الفرنسية ستيفاني فرابار، الأضواء إليها بعدما أصبحت أول امرأة تتولى إدارة مباراة بتصفيات كأس العالم لكرة القدم للرجال والتي جمعت بين منتخبي هولندا ولاتفيا في أمستردام، وانتهت بفوز أصحاب الأرض 2-0.

مشوار ستيفاني فرابار مع التحكيم

بدأت الفرنسية ستيفاني فرابار مشوارها في عالم التحكيم كحكم مساعد حتى العام 2007 قبل أن تصبح حكم ساحة حتى حصولها على الشارة الدولية عام 2011.

اقرأ أيضا..
الفرنسية ستيفاني فرابار أول امرأة تدير مباراة بتصفيات كأس العالم للرجال

ستيفاني فرابار والشارة الدولية

وحصلت ستيفاني فرابار صاحبة الـ 37 عامًا على الشارة الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عام 2011.

ستيفاني فرابار والدوري الفرنسي

وتعد الحكمة ستيفاني فرابار هى أول سيدة فى التاريخ تدير مباراة كرة قدم للرجال فى الدورى الفرنسى، بعدما سبق أن عينها الاتحاد الفرنسى لكرة القدم لإدارة مباراة ستراسبورج وأميان.

ستيفاني فرابار ثاني حكمة في التاريخ

وتعد الحكمة الفرنسية ستيفاني فرابار هى ثاني سيدة فى التاريخ تدير مباراة بالدرجة الممتازة للرجال فى دوريات أوروبا، بعد الحكمة الألمانية بيبيانا شتاونهاوس.

اقرأ أيضا..
أول حكمة لمباراة في دوري أبطال أوروبا للرجال

المباراة الأولى لستيفاني فرابار في الدوري الأوروبي

وتولت ستيفاني فرابار مهمة التحكيم في الدوري الأوروبي في مباراتها الأولي 2019 عندما استضاف ليستر سيتي فريق زوريا لوهانسك.

ستيفاني فرابار أول إمرأة تدير مباراة بدوري أبطال أوروبا

وأصبحت الفرنسية ستيفاني فرابار في ديسمبر الماضي أول سيدة تتولي إدارة مباراة في دوري أبطال أوروبا للرجال، والتي فاز فيها يوفنتوس بطل إيطاليا على دينامو كييف الأوكراني 3-0 في دور المجموعات في مدينة تورينو الإيطالية.

لقاء السوبر الأوروبية بين ليفربول وتشيلسي 2019

كما تولت فرابار إدارة مباراة في بطولة قارية للرجال خلال مباراة كأس السوبر الأوروبية بين ليفربول الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح وتشيلسي في 2019.

ستيفاني فرابار تدير نهائي كأس العالم للسيدات بفرنسا

وأدارت ستيفاني فرابار الحكمة الفرنسية المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للسيدات بين الولايات المتحدة وهولندا التي أقيمت في فرنسا عام 2019 كما حظيت الحكمة الفرنسية ستيفاني فرابار بشرف إدارة مباراة نصف نهائي كأس أمم أوروبا للسيدات عام 2017 بين هولندا وإنجلترا، بالإضافة إلى نهائي كأس أمم أوروبا عام 2012 للسيدات تحت 19 عاما التي أقيمت في فرنسا.

الفرنسية ستيفاني فرابار.. امرأة بحجم الرجال.. بروفايل

الفرنسية ستيفاني فرابار.. امرأة بحجم الرجال.. بروفايل
ads
ads