الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الشربيني لـ صبا مبارك : أنتِ عائلتي

الأحد 28/مارس/2021 - 04:07 م
هير نيوز

نشرت الفنانة دينا الشربيني - عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" - صورا تجمعها بصديقتها صبا مبارك يظهر فيها مدى قربهما، وكتبت قائلة "هناك أصدقاء، وهناك عائلة، ثم هناك أصدقاء أصبحوا عائلة".

وقامت أيضا صبا مبارك بنشر نفس الصور - عبر حسابها الرسمي علي "إنستجرام" - معلقة "أنا ممتنة لكل ثانية من كل يوم أقضيها مع الأشخاص الذين أحبهم، وأنا أحب هذه الشخصية، الحياة ثمينة جدا".

اقرأ أيضا..
صبا مبارك مع الملك أحمس في القناطر الخيرية

ويبدو أن صبا ودينا أصبحتا أكثر من مجرد أصدقاء؛ حيث إن الاثنتين لهما سنين طويلة وذكريات كثيرة تجمعهما منذ بداية ظهورهما في الوسط الفني، خصوصا في مسلسل "حكايات بنات" الجزء الأول، والجزء الثاني.

"حكايات بنات" يوثق علاق دينا الشربيني وصبا مبارك

ويدور المسلسل حول قصة أربع فتيات جمعتهن الحياة ليحلوا محل الإخوة والعائلة والأصدقاء في حياة بعضهم، في الجزء الأول؛ حيث كانت تقوم "دينا الشربيني بدور "سلمي"، وصبا مبارك بدور "أحلام"، وريهام أيمن بدور "مريم"، وحورية فرغلي بدور "كاميليا"، ويشتركون مع الفنانين "كريم فهمى، ورجاء الجداوى، ورمزي لينر، ومها أبو عوف، وعمرو صالح"، وكتبه باهر دويدار، والمسلسل أخرجه حسين شوكت.

اقرأ أيضا..
في عيد ميلادها.. دينا الشربيني: «الهضبة» أنقذني من هذه الأزمة

والجزء الثاني شاركت فيه "دينا الشربيني، صبا مبارك، ندي موسى التي تقوم بدور "ملك"، أنجي المقدم التي تقوم بدور "خديجة"، ويشترك معهم من الفنانين "عفاف مصطفى، شريف ليلة، رمزي لينر، احمد جمال سعيد، عمرو صالح، أحمد العوضي، حنان سليمان".

ومن هذا المسلسل تكونت بينهما علاقة قوية أسست لصداقتهما كعائلة.

ابنة عمرو دياب وصورة دينا الشربيني

والملفت في الأمر، هو تعليق ابنة الفنان "عمرو دياب" وهي "نور دياب" ابنة شيرين رضا التي علقت على صورة دينا وصبا، قائلة "أنا بحبك" والتي من الواضح أنها لم تتأثر بانفصال دينا عن والدها وأنهما مازالوا على تواصل دائم.

دينا الشربيني في "قصر النيل"

وتقوم دينا الشربيني بتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "قصر النيل" الذي سوف يعرض في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2021.

ويشارك دينا الشربيني في بطولة مسلسل "قصر النيل": أحمد خالد صالح، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، محمود البزاوي، وصلاح عبد الله، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي.

ads
ads