الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تنسيق الملابس الصيفية يُثير اهتمامك.. أفضل 5 طرق تظهر أناقتك في الصيف

الأحد 28/مارس/2021 - 07:46 م
تنسيق الملابس الصيفية
تنسيق الملابس الصيفية

تنسيق الملابس الصيفية هو محور الاهتمام في غضون الأيام الحالية، لا سيما أننا نقترب من فصل الصيف، ولكن هناك بعض النساء يعتقدن أن الملابس الشتوية أكثر أناقة من نظيرتها الصيفية، ولكن هذا ليس صحيح فلكل فصل الملابس الأنيقة التي تتبع الموضة وتناسب الفتيات على حسب شكلها وعمرها.

تنسيق الملابس الصيفية

لا ننكر أيضًا أن هناك بعض اللمسات التي يمكنك إضافتها للملابس في فصل الصيف حتى تجعليها أكثر أناقة.

وترصد لكِ «هير نيوز» أبرز الأفكار التي تساعدك على تنسيق الملابس في فصل الصيف للحصول على إطلالة مذهلة ومثيرة وتجعلك أكثر أناقة.

1- التيشرت القطن
تعتبر تلك القطعة من الملابس من أهم القطع التي ترتديها الفتيات في فصل الصيف بشكل خاص، فالتيشرت القطن صديقك في ذلك الفصل لأنه لا يسبب ارتفاع حرارة الجسم كما يمتص العرق، ولكن تلك القطعة ليست أنيقة فيمكنك وضع أحد جوانب التيشرت داخل البنطال الجينز أو الجيبة وترك الجانب الأخر فيعطي ذلك أناقة أكثر عند ارتدائه.

2-الحزام على الخصر
يمكن أن يعطيكِ الحزام الجلد أناقة وتغيير في شكل الملابس لا تتوقعيه، فإذا كنتِ ترتدين جيبة أو فستان أو بنطلون وقمتي بوضع حزام حول منطقة الخصر بلون يتناسب مع لون الحذاء ومنسق مع لون ملابسك، سوف تظهرين في إطلالة أكثر أناقة.

3- القطع المتعددة في الإطلالة الواحدة
يعتبر التنويع وارتداء الكثير من القطع من الملابس في إطلالة واحدة شيء يجعلك مميزة أكثر فهي من موضة ملابس 2021 بشكل عام، فيمكنك ارتداء القميص الأبيض مع جاكت جينز أو التيشرت الملون مع الكاريجان، مما يضيف ذلك أناقة ولمسات رائعة لإطلالتك.

تنسيق الملابس الصيفية لإظهار أناقتك.
4- القميص المفتوح
ظهرت موضة القميص المفتوح مرة أخرى في موضة صيف 2021، فهي يجعلك ترتدي القميص الواحد بعدة أشكال، ويمكنك التنويع في مظهرك بتلك الخدعة، فبدلًا من ارتداء القميص الصيفي الخفيف مقفول بمفرده، يمكنك ارتداء تيشرت من القطن ومن فوقه القميص مع تركه مفتوحًا مما يعطي مظهر أكثر أناقة وبأقل تفاصيل.


5- الكعب العالي
يمنحك ارتداء الكعب العالي مع الملابس في فصل صيف مظهر مختلف تمامًا، فحتى الملابس الصيفية التي تعتقدين أنها ليست أنيقة كما يجب تظهر أكثر جمالًا وأناقة عندما ترتدين معها الأحذية ذات الكعب العالي.

ads