الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هسمي المولود إيه؟».. بالأسماء.. أحدث مُسميات الأطفال لعام 2021

الأحد 28/مارس/2021 - 09:21 م
هسمي المولود إيه
هسمي المولود إيه

أحدث مُسميات الأطفال لعام 2021.. يشغل تفكير كل امرأة حامل سؤال واحد "هسمي المولود إيه؟"، حيرة كبيرة لأنك سوف تختارين إسم لطفلك يبقى معه طوال العمر، وتختلف النساء في تلك النقطة كثيرًا فهناك منهن من تفضلن تسمية المولود على اسم أحد أقاربها المتوفي تخليدًا لذكراه.

وأخريات يفضلن ترك تسمية المولود لأزواجهن اعتقادًا منهن أن تسميته حق لوالده، وتقدم لكِ «هير نيوز» قائمة بأحدث أسماء الأطفال لعام 2021، وتتناسب أيضًا مع النساء التي سوف تضع مولودها خلال الأشهر القادمة في فصل الربيع.

أحدث مُسميات الأطفال لعام 2021

*وإليكِ قائمة بأسماء مقترحة للمواليد الجدد:

- بهاء: وهو اسم يناسب المواليد من الذكور ويعني الجمال والنور والروعة في كل مكان فبذلك يناسب تلك الفترة من العام التي يتميز طقسها بالجمال والاعتدال، ويعتبر اسم بهاء ليس جديدًا فهو كان موجود قديمًا في فترة ما بكثرة ولكنه ظهر مرة أخرى في الأسماء لهذا العام.

- زهرة: وهو أسم يناسب المواليد من الإناث، ويستخدم هذا الأسم كثيرًا في تركيا فتجد العديد من الفتيات الأتراك بهذا الاسم، كما أنه ظهر في ربيع عام 2021 كأفضل الأسماء التي تناسب الفتيات من مواليد ذلك الشهر، كما أنه يرمز لكل شيء جميل مثل الزهور.

- أريج: وهو اسم رائع يمكن اختياره للمواليد من الإناث أو الذكور في فصل الربيع خاصة، كما أنه يرمز لأحد أنواع الزهور أيضًا ذات الرائحة الطيبة والمظهر الجذاب.

- أدونيس: يعتبر هذا الأسم جديدًا على مسامعك بالطبع فهو اسم روماني يدل على الأزهار الملونة والفواحة، ويكون مناسب للذكور والإناث من مواليد فصلي الربيع أو الصيف.

- زيدي: يعتبر ذلك الاسم ذو أصل تركي ويدل على الزيادة والتقدم والنماء، سواء للزرع أو الزهور، فهو يناسب الذكور من مواليد الربيع.

اقرأ أيضا.. هل نوم المولود مع الأم أفضل أم لا؟.. «القومي للطفولة» يُجيب


- ربيع: هو أسم للذكور ولكنه ليس جديداُ بل يتناسب مع ذلك الفصل فيعود مرة أخرى في قائمة المواليد لهذا العام، ويكون معناه البهجة والسرور مثلما يطلق على فصل الربيع.

ads
ads