الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021.. مايان السيد تكشف شخصيتها في هجمة مرتدة

الأحد 28/مارس/2021 - 10:00 م
الفنانة الشابة مايان
الفنانة الشابة مايان السيد

مسلسلات رمضان 2021 أوشكت على العرض عبر شاشات التلفاز؛ لذا كشفت الفنانة الشابة مايان السيد عن اسم الشخصية التي تجسدها في مسلسل "هجمة مرتدة" الذي تشارك ضمن فريق عمله، والمنتظر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021، حيث نشرت مايان السيد صورتين لها من كواليس مسلسل هجمة مرتدة، عبر حسابها الرسمي بموقع نشر الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكشفت عن اسم شخصيتها قائلة: "مرام من مسلسل هجمة مرتدة في رمضان.

مسلسلات رمضان 2021 ومسلسل هجمة مرتدة
ومسلسل "هجمة مرتدة" المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021، تدور أحداثه حول أحد ملفات المخابرات، والبحث عن الأيدي الخفية التي ساهمت في قيام "25 يناير"، وكيفية تعامل المخابرات معها.

ومسلسل "هجمة مرتدة" من بطولة: أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، محمود البزاوي، محمد جمعة، إنجي المقدم، سميرة الأسير، يوسف عثمان، ومايان السيد، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

مسلسلات رمضان 2021
وإلى جانب مسلسل هجمة مرتدة، تشارك الفنانة الشابة مايان السيد في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، بمسلسل "حرب أهلية" مع الفنانة يسرا، جميلة عوض، سينتيا خليفة، باسل خياط، أروى جودة، محمود حجازي، وميريت عمر الحريري، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وأخراج سامح عبد العزيز.

كما تشارك مع الفنانة منى زكي ببطولة مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي يدور في إطار درامي رومانسي حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج.

ومسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، سيد رجب، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

وكانت مايان السيد شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "سكر زيادة" مع: الفنانة نبيلة عبيد، نادية الجندي، سميحة أيوب، وهالة فاخر، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

وحققت مايان السيد نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم "بنات ثانوي" الذي شاركت ببطولته مع: جميلة عوض، مي الغيطي، هنادي مهنا، محمد الشرنوبي، محمد مهران، محمد جمعة، تامر هاشم، إيمي إسلام، وهدى المفتي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج شريف البيلي، وحقق 8 ملايين جنيه خلال فترة عرضه القصيرة في شهر يناير من العام الماضي 2020، قبل أن يتم إغلاق دور العرض السينمائي بسبب تفشّي فيروس كورونا المستجد.

ads
ads