الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جومانا مراد تودع فلذة كبدها : فراقك مؤلم إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة

الإثنين 29/مارس/2021 - 09:09 م
هير نيوز


أعلنت الفنانة جومانا مراد وفاة ابنتها الصغيرة وفلذة كبدها ديانا ربيع، والتي رحلت عن عالمنا اليوم، ليسكن الحزن قلب جومانا وزوجها ربيع بسيسو.

جومانا مراد

ونشرت الفنانة جومانا مراد عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة لإبنتها معلقة: " الحمدلله على كل حال. لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم أبنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاءالله تكوني شفيعتنا بالآخره وللجنه يا روح قلب امك وابوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير.ياااااارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي ".

بنت جومانا مراد

وانهالت علي رسائل تعازي في بنت جومانا مراد والدعاء لها بالصبر والسلوان ولإبنتها بالرحمة والمغفرة .

 وفي لقاء سابق لها أكدت جومانا مراد أنها أم صارمة جدا في التعامل مع أولادها وفي تربيتهم، وأن حياتها تغيرت كثيراً  بعد الأمومة وإنها سبب من أسباب نومها واستيقاظها باكرا موضحة أنه علي الشخص أن يحافظ بعد الزواج على خصوصيته.


اقرأ أيضاً:


 كانت جومانا نشرت برومو مسلسلها الجديد "زي القمر حدوته مش حنفرح بيكي" وهى ثانى حكايات مسلسل "زى القمر" والحدوتة من تأليف شهيرة سلام، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وإنتاج: شركة سينرجي لتامر مرسي.

تدور أحداثه حول جومانا الطبيبة التي يعاملها الجميع علي أنها أصبحت عانس ويبدأ أصدقائها في ارغامها علي مقابلة عدة أشخاص للزاوج منها وعندما ترفض يضعونها أمام الامر الواقع.

ويشترك في البطولة مع جومانا مراد " مها أبو عوف، التي تجسد دور رجاء،عباس ابو الحسن، محمد كيلانى، مها أبو عوف، ألفت عمر، نرمين زعزع، هشام الشاذلى، محمد أبو داوود.

ads
ads