الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اليوم.. جنايات القاهرة تبدأ أولى جلسات محاكمة متحرش المعادي

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 11:37 ص
متحرش المعادي
متحرش المعادي

تبدأ محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة المتهم بخطف وهتك عرض طفلة بحي المعادي، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«متحرش المعادي».


تعقد الجلسة، برئاسة المستشار سامي محمود محمود زين الدين، وعضوية المستشارين أشرف محمد السعيد محمد عيسى، ومحمد محمد محي الدين الشربيني، وكامل سمير كامل جرجس.

إحالة متحرش المعادي إلى محكمة الجنايات

وكان النائب العام، أمر بإحالة المتهم «محمد.ج»، بخطف طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات محبوسًا، حيث تحايل على الطفلة وقام باستدراجها إلى عقار قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بأخرى، ليبدأ في هتك عرض الطفلة بالقوة وتحسس مواطن العفة من جسدها.

وأقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة 4 شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

اقرأ أيضا..
تحديد أولى جلسات محاكمة متحرش المعادي

وكانت شاهدة الواقعة أوجيني مجدي، قالت "اللي حصل إن أنا شغالة موظفة استقبال سكرتيرة معمل الدكتور سليمان سبايا بالمعادي الموجود بالطابق الأرضي في مواجهة باب العقار وفي يوم الاثنين 8 مارس 2021، كنت في المعمل أنا وزميلتي نجلاء وكنت قاعدة في مكتب الاستقبال وأمامي شاشة كاميرات المراقبة الخاصة بالمعمل، وهم أربع كاميرات ثلاثة خارج العقار، وكاميرا واحدة أمام باب المعمل مباشرة والتي رصدت الواقعة وزميلتي نجلاء كانت موجودة في إحدی الغرف في نفس المعمل وأنا موجودة في النقل لقيت شخص باين في الكاميرا دخل العمارة ولابس بدلة".

ads
ads