الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

10 فنانين فقدوا أبناءهم.. آخرهم جومانا مراد

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 04:23 م
هير نيوز

سيطرت حالة كبيرة الحزن على الوسط الفني، بعد إعلان الفنانة جومانا مراد عن وفاة طفلتها الرضيعة ديانا ربيع بسيسو، ابنة الخمس شهور، إثر تعرضها لبعض الأزمات الصحية.
ولم تكن الفنانة جومانا مراد هي الأولى بالوسط الفني التي تفقد أبناءها، ولكن هناك عدد من الفنانين الذين ذاقوا مرارة فقد فلذة أكبادهم، وهو ما سنرصده في السطور التالية:

سميحة أيوب
فقدت الفنانة سميحة أيوب في عام 2010 نجلها الوحيد من الفنان محسن سرحان، وهو محمود محسن سرحان، عن عمر ناهز الـ62 عامًا، وذلك إثر لتعرضه لأزمة قلبية حادة، أثناء تواجده بالولايات المتحدة الأمريكية.

ليلى غفران
تعرضت الفنانة المغربية ليلى غفران لكثير من المعاناة، بعد أن عثرت الجهات الأمنية المصرية على جثة نجلتها هبة إبراهيم العقاد، في العام 2008، داخل إحدى الشقق بمدينة الشيخ زايد، وكانت هبة حينها تبلغ من العمر 23 عامًا.

اقرأ أيضا: جومانا مراد تودع فلذة كبدها: فراقك مؤلم إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة

هاني شاكر
ورحلت عن عالمنا دينا نجلة الفنان هاني شاكر في العام 2011، بعد صراع مع مرض السرطان استمر لما يقرب من العام ونصف العام، والذي اكتشفته بعد إنجاب توأمها "ملك ومليكة"، وظلت تحاول السيطرة على المرض، والتعافي منه، والسفر للعلاج بالخارج في أمريكا، وفرنسا، ولكن تدهورت حالتها الصحية كثيرًا لتلقى ربها بعد معاناة مع المرض.

شريفة فاضل
وحصلت الفنانة شريفة فضل على لقب "أم البطل"، وذلك نسبة لأغنية "أم البطل" التي طرحتها بعد استشهاد نجلها « بدير» في حرب أكتوبر 1973، وذلك لمشاركته بعمله كطيار وكان حديث التخرج، وتسبب فقدها لنجلها لإصاتها بصدمة نفسية حادة، وبعد تعافيها منها تواصلت مع الكاتبة نبيلة قنديل لتكتب لها أغنية "أم البطل".

مديحة يسري
توفي الرياضي عمرو محمد فوزي، نجل الفنانة مديحة يسري، والفنان محمد فوزي عن عمر يناهز الـ26 عامًا، وذلك إثر تعرضه لحادث سيارة، ما تسبب لها في العديد من الأزمات النفسية، واعتزلت العالم كله لما يقرب من سنة عقب وفاته.

اقرأ أيضا: https:www.her-news.com18610
صدمة في الوسط الفني بعد وفاة نجلة جومانا مراد.. وفنانون يقدمون التعازي

رجاء حسين
ذاقت الفنانة رجاء حسين ألم فقد ابنها، وذلك بعد وفاة نجلها العقيد كريم عبد الرحمن، وابن الفنان سيف عبد الرحمن، وذلك عن عمر يناهز الـ43 عامًا، وذلك في العام 2014، وتعرض كريم لهبوط حاد في الدورة الدموة أثناء قيادته لسيارته، وأدى إلى وفاته على الفور.

حسن حسني
في عام 2013 رحلت عن عالمنا فاطمة نجلة الفنان حسن حسني، بعد صراع مع مرض سرطان الغدد، وحاول حسن حسني التواصل مع فرق طبية عالمية من أجل السيطرة على المرض، ولكن تدهورت حالتها الصحية كثيرًا، وتوفيت متأثرة بمرضها.

اقرأ أيضا: بعد وفاة نجلتها.. جومانا مراد تاريخ من المتاعب بسبب الأمومة

داليا البحيري
كشفت الفنانة داليا البحير من قبل أثناء لقاءها ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا بفقدانها لابنتها الأولى، والذي تدعى خديجة، وهي في سن صغير، وذلك بعد إصابتها برض نادر، وأشارت داليا أن هذا الموت يعد راحة لابنتها لأنها إذا ظلت على قيد الحياة كانت ستواجه العديد من المعاناة.

مديحة حمدي
وكانت الفنانة مديحة حمدي فقدت نجلها من قبل، إثر سقوطه وارتطام رأسه بالأرض، وتسبب ذلك في تكوين مياه على المخ، وتوفي على إثر ذلك، وحينها كانت مديحة منشغلة بالتصوير خارج مصر.

ads