الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| عبير صبري عن «موسى»: متحمسون والشهر الكريم يجمعنا

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 03:39 م
عبير صبري
عبير صبري

حرصت الفنانة عبير صبري على مشاركة جمهورها ببعض الصور من كواليس مسلسل "موسى" المقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2021.

كواليس مسلسل موسى

ونشرت عبير صبري - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صور من كواليس مسلسل "موسى"، وعلقت عليها قائلة "بونجووور يا حلوين.. متحمسين لمسلسل موسى.. رمضان يجمعنا إن شاء الله".

عبير صبري ترتدي الزي الصعيدي

وكانت الفنانة عبير صبري، قد شاركت جمهورها من قبل بإحدى الصور التي تجمعها بالفنان محمد رمضان، ونشرت عبير صبري - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات - صورة من الكواليس، وهي ترتدي الزي الصعيدي، وعلقت عليها قائلةً "احنا نمبر 1.. ملحمة موسى.. رمضان 2021.. ثقة في الله نجاح.. تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة".

وينتمي مسلسل "موسى" إلى نوعية الدراما الصعيدية، وتدور حول تولي أحد الأشخاص الذي يدعى موسى، مسؤولية أشقائه، وذلك بعد وفاة والده.

ومسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وعبير صبري، وهبة مجدي، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وهبة مجدي، وفريدة سيف النصر، وعارفة عبد الرسول، وضيا عبد الخالق، وأمير صلاح الدين، ومفيد عاشور، وحمدي الوزير، ومن إخراج محمد سلامة، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج شركة سينرجي.

عبير صبري المادة الخام للستات

وتسببت الفنانة عبير صبري في جدل كبير من قبل، وذلك عقب احتفالها بعيد ميلادها، وذلك بعد أن أطلقت على نفسها "المادة الخام للستات"، ودائمُت ما تحرص الفنانة عبير صبري أن تبرز جمالها، وتعيش في شباب دائم، وتحاول بقدر المستطاع إخفاء سنها، والمحافظة على رشاقتها، ومظهرها الخارجي.

خيانة عهد

وجاءت آخر مشاركة للفنانة عبير صبري من خلال دورها في مسلسل "خيانة عهد"، والذي تم عرضه عام 2020، وتدور أحداثه حول خيانة بعض الأشقاء لشقيقتهم الكبرى، والتي تدعى "عهد" حتى أنهم يقتلون نجلها الوحيد.

ومسلسل "خيانة عهد" من بطولة بيومي فؤاد، ويسرا، وهنادي مهنا، وخالد أنور، وهنادي مهنا، وتيام مصطفى قمر، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد سرحان، وسلوى عثمان، ورمزي العدل، ومصطفى درويش، وهدى الأتربي، وشريف حافظ، وسالي الاتربي، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

ads
ads