الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدربة البرجاية: «مسئولو الكرة النسائية لا يرغبون في تواجد أندية الصعيد»

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 04:20 م
هير نيوز

وجهت الدكتورة صابرين صبري، المدرب العام لفريق مركز شباب البرجاية بالمنيا، والذي ينافس في الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات، تساؤلا للمسؤولين عن الكرة النسائية في مصر.

الكرة النسائية

وأكدت في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، أن هناك إحساس يراودها بأن المسؤولين عن الكرة النسائية في مصر لا يرغبون في تواجد أندية الصعيد.

وأضافت مدربة البرجاية: أنه يتعين على مسئولي اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة الاهتمام أكثر بأندية الصعيد، بدل ما يتم اضطهادنا عن طريق بعض الحكام.


أزمة فريق البرجاية

وتأتي تلك التصريحات بعد أزمة فريق البرجاية مع حكم مباراتهم أمام أجا بالجولة 22 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات.


لاعبة البرجاية

كما شنت اللاعبة آلاء أحمد نجمة فريق مركز شباب البرجاية بالمنيا، هجومًا على حكم مباراة فريقها أمام أجا، والتي انتهت بفوز أجا 0-1، في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

وأكدت آلاء أحمد عبر صفحتها بـ فيسبوك، أن الحكم ظلم فريقها، ووجهت سؤالًا للمسؤولين باتحاد الكرة، هل لا ترغبون في تواجد فريق من الصعيد بالدوري الممتاز؟.

كشفت الدكتورة صابرين صبري المدرب العام لفريق البرجاية، عن تفاصيل أزمة الفريق مع حكم مباراة أجا، التي أقيمت أمس الأحد، في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

وأكدت صابرين صبري في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، أن حكم مباراة البرجاية وأجا لديه تربص بفريقها منذ بداية المباراة، وأنه ومنذ عمليات الإحماء وهو يدخل في وصلة "هزار" مع لاعبات أجا، ويتسم بالعصبية والتشنج في تعاملاته مع لاعبات البرجاية.

وأضافت أن فريقها تعرض للظلم في هذه المباراة، وأن الهدف الذي سكن مرماهم في البداية كان هناك خطأ لصالح مدافعة البرجاية، واللاعبة كانت ساقطة على أرض الملعب ولم يقرر الحكم إيقاف المباراة وهي الهجمة التي جاء منها هدف فريق أجا الذي كان سببًا في فوزهم بالمباراة.

وقالت صابرين صبري مدربة البرجاية، أنهم في عرض نقطة واحدة لتنافسهم مع فريق دلفي على البقاء ببطولة الدوري الممتاز، وأن الحكم ظلمهم في مباراة أجا بعد طرد الليبرو أميرة محمد التي تتميز بالأخلاق العالية وتلعب في صفوف منتخب مصر، على الرغم أن الكرة فاول لها وأن 3 لاعبات من أجا دخلوا في شجار معها، لكن الحكم أظهر للاعبة أجا إنذار وِأشهر البطاقة الحمراء للاعبة أميرة نجمة فريق البرجاية ومنتخب مصر.

وتابعت: "اللاعبة ميرنا السيد نزلت من مقاعد البدلاء تتحدث مع الحكم أن زميلتها لا تستحق الطرد، فقام الحكم بإشهار البطاقة الحمراء للاعبة ميرنا، وهو ما جعل اللاعبة تعترض بقوة بالألفاظ، لإحساسها بالظلم من قرار الحكم".

ads
ads