الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| سارة درزاوي: أسباب فنية منعتني من المشاركة بالماراثون الرمضاني

الأربعاء 31/مارس/2021 - 01:47 م
سارة درزاوي
سارة درزاوي

تحتفل الفنانة سارة درزاوي، اليوم الأربعاء، بعيد ميلادها الـ29، وهي واحدة من أهم الفنانات الشابات على الساحة، والتي التحقت بكلية العلوم جامعة عين شمس، وانضمت من خلالها لمسرح الجامعة لتتخذه أولى محطاتها للتميز، وبعد ذلك حولت سارة مجال دراستها لتنضم لكلية الآداب بجامعة عين شمس، قسم الدراما والنقد المسرحي، وتتخرج منه، وتعمل كمعيدة بالقسم.

سارة درزاوي نجمة مسرح مصر

كما أنها تحضر الدراسات العليا خلال الوقت الحالي في الكلية، وظهرت للمرة الأولى على خشبة "تياترو مصر" عام 2013، ولكن تبدل اسمه ليصبح "مسرح مصر".

سارة درزاوي نجمة مسرح مصر تبتعد عن الأنظار

وتعد الفنانة سارة الدرزاوي هي أقل فنانات مسرح مصر انتشارًا، حتى أنها في هذا الموسم الرمضاني ابتعدت عن الأنظار، وعن المشاركة بأي عمل فني، لذا حرصت "هير نيوز" على البحث عن العوامل التي تسببت في عدم مشاركتها بالماراثون الرمضاني.

فشل سارة درزاوي في رمضان 2020

بعد فشل مسلسل "ونسني"، والذي شاركت به سارة درزاوي في الموسم الرمضاني 2020 مع عدد من الفنانين الشباب، أدى إلى حزن سارة كثيرًا، واتخذت قرارًا على ذاتها بأنها ستحرص جيدًا على انتقاء الأدوار، والأعمال المناسبة لها، والتي لها تأثير فني، وقيمة فنية، وأنها لن تشارك بأي عمل غير ذلك، وذلك لعدم رغبتها في تحقيق الانتشار بقدر حصولها على مسيرة ذات قيمة بالوسط.

سارة درزاوي رفضت الظهور في رمضان 2021

وعرض على الفنانة سارة درزاوي هذا العام 2021 المشاركة بعدد من الأعمال الفنية، ولكنها لم تتعاقد على أي منهم، وذلك لكونها أعمال ليس لها ثقل فني، وإنتاج ضخم مثل غيرهم، وثانيًا لرفضها الأدوار المطروحة عليها، وشعورها بأنها أدوار لم تضف لها شيئا في مسيرتها الفنية، ورفضت الانجراف وراء الانتشار، مثلما فعل الكثير من زملائها من فناني مسرح مصر.

الدراسة الأكاديمية شغلت سارة الدرزاوي

اقرأ أيضًا.. 
مسلسلات رمضان 2021| صبا مبارك تكشف عن برومو الملك

وإلى جانب الأسباب السابقة هناك أحد الأسباب الأخرى، وهو اهتمام سارة بالحياة الأكاديمية، والعلمية كثيرًا، فعملها كمعيدة بقسم الدراما والنقد المسرحي يشغل حيز كبير من حياتها، وذلك لما تساهم به من تدريس للطلبة، والتفاعل معهم، والمشاركة في المحاضرات، وأيضًا تحضيرها لدراسات العليا، ورغبتها في الحصول على الماجيستير في الدراما والنقد المسرحي، وهذا بالطبع أدى لانشغلها عن التركيز فقط على مجال التمثيل.

ads
ads