السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| صبا مبارك تكشف عن برومو الملك

الأربعاء 31/مارس/2021 - 01:07 م
هير نيوز

كشفت الفنانة صبا مبارك، اليوم الأربعاء، عن البرومو الرسمي لمسلسل "الملك"، والتي تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وتظهر خلاله وهي مصابة بحالة من الخوف.

ونشرت الفنانة صبا مبارك - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - فيديو الإعلان الترويجي للمسلسل، وعلقت عليه، قائلة "المصري مش بس هزم الهكسوس.. المصري هزم الموت.. مسلسل الملك في رمضان.. حسين المينباوي.. من إنتاج سينرجي".

وتوالت تعليقات الفنانين على طرح صبا مبارك للبرومو، فعلقت الفنانة إنجي المقدم، قائلة "ألف مبروك"، ومن جانبها ردت الفنانة هند صبري، قائلة "جميلة.. لا استطيع انتظار عرضه.. مبرووك.. تبدين رائعة يا حبيبتي"، وقالت هدى المفتي "منتظرة".

مسلسل الملك

مسلسل «الملك أحمس» مأخوذ عن رواية «كفاح طيبة» للأديب نجيب محفوظ، ومن المقرر عرضه ضمن سباق المارثون الرمضاني المقبل 2021.

وتدور أحداث مسلسل "الملك" حول ملك مصر "أحمس"، والجهودات التي بذلها من أجل طرد الهكسوس من مصر.

وتشارك صبا مبارك في المسلسل بجانب عدد من الفنانين من بينهم عمرو يوسف، وصبا مبارك، ورشدي الشامي، وباسل الزارو، ومحمد علاء، وماجد المصري، ومحمد فراج، وريم مصطفى، ومعتز هشام، وياسين السقا، ومحمد لطفي، وأمير صلاح، ومن تأليف نجيب محفوظ، وإخراج حسين المنباوي.

وكانت الفنانة دينا الشربيني، قد كشفت منذ أيام عن أحدث جلسات التصوير التي تجمعها بالفنانة صبا مبارك، ونشرت دينا الصور - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - وعلقت عليها قائلة "هناك أصدقاء.. وهناك عائلة.. ثم هناك أصبحوا عائلة".

وحرصت صبا مبارك على مشاركة الجمهور بجلسة التصوير ذاتها، ونشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديووهات "إنستجرام"، قائلة "أنا ممتنة لكل ثانية من كل يوم أقضيها مع الأشخاص الذين أحبهم.. وأنا أحب هذه الشخصية.. الحياة ثمينة جدًا".

مسلسل حكايات بنات

يذكر أن الفناناتين صبا مبارك ودينا الشربيني تعاونتا من قبل في مسلسل "حكايات بنات"، وتشاركتا به في ثلاثة أجزاء، وطرح الجزء الأول منه عام 2012، أي منذ ما يزيد على 9 سنوات، وكان الثنائي حينها في بداية مسيرتهما الفنية، وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الصديقات، وعلاقتهن ببعضهن البعض.

ومسلسل "حكايات بنات" من بطولة دينا الشربيني، وصبا مبارك، وريهام أيمن، وحورية فرغلي، ورجاء الجداوي، وندى موسى، وإنجي المقدم.

ads