الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأميرية تكتسح الترام 5-0 في دوري الكرة النسائية

الأربعاء 31/مارس/2021 - 09:38 م
دوري الكرة النسائية
دوري الكرة النسائية

نجح فريق مركز شباب الأميرية في تحقيق فوزا كبيرا في مباراته أمام نادي الترام بنتيجة 5-0، اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من عمر مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية للموسم الكروي 2021-2020.

أهداف فريق الأميرية

ولم تستكمل المباراة إلى نهايتها، خاصة بعد إحراز فريق الأميرية 5 أهداف نظيفة، وسقوط حارسة مرمى الفريق السكندري.

وأحرز خماسية الأميرية في اللقاء كل من، سالي منصور 3 أهداف ومي مجد وسماح عادل.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد مركز شباب الأميرية الى النقطة 47، محتلًا المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري العام للكرة النسائية، بينما تجمد رصيد فريق الترام عند النقطة 24، محتلا المركز السابع بجدول الترتيب.

رفض فريق مركز شباب أجا، خوض مباراتهم أمام الجونة والتى كان مقرر إقامتها عصر اليوم الأربعاء، كنوع من الاعتراض بعد قرار لجنة المسابقات بإعادتها.

لجنة المسابقات تقرر فوز أجا
وكانت لجنة المسابقات قد قررت فوز أجا بعد نسيان الجونة كارنيهات لاعباته، كما جاء في تقرير حكم المباراة، ثم تراجعت الجبلاية عن القرار وأمرت بخوض المباراة، بناء على توصيات رئيس الجبلاية المهندس أحمد مجاهد.


وتفاجئ مسؤلو أجا أن فريق الجونة حرر بلاغا بسرقة الكارنيهات خلال مباراتهم الماضية، وهو ما فعله أيضًا فريق أجا في مباراة اليوم الأربعاء، وحرر محضر بسرقة حقائب لاعباته.

وأبلغت لاعبات فريق أجا مديرهم الفنى محمد حمادة قبيل المباراة بدقائق قليلة أن حقائبهن تعرضت للسرقة، ليطالبهن على الفور بتحرير محضر لإثبات الواقعة، مثلما فعل منافسة من قبل.

ads
ads