الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان2021.. رنا رئيس تنشر صورة نانسي في "نجيب زاهي زركش"

الخميس 01/أبريل/2021 - 11:51 ص
هير نيوز

نشرت رنا رئيس - عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" - صورة من كواليس مسلسل "نجيب زاهي زركش"، الذي سيتم عرضه خلال الماراثون رمضاني 2021، وعلقت على الصورة، قائلة "نانسي من نجيب زاهي زركش".

مسلسل نجيب زاهي زركش

وقصة مسلسل نجيب زاهي زركش تدور في إطار درامي حول الثري نجيب زاهي "يحي الفخراني"، الذي يعلم بسر خطير بعد ثلاثين عاما، وهو أن لديه ابنا ولا يعرف عنه شيء، فيقرر أن يبحث عنه هو وصديقه لمحاولة إيجاده، ويتفاجئ بأن ابنه من ضمن أربع شباب لا يعرف أي منهم هو ابنه، فيضطر لأن يقترب من الشباب الأربعة لمعرفة من هو أبنه الحقيقي.

وتشترك رنا رئيس في المسلسل مع الفنان الكبير يحيي الفخراني، ومحمد محمود، منا عادل، جلا هشام، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، رامز أمير، محمد الصاوي، فتوح أحمد، حنان سليمان، محمد يسري، أنوشكا، هالة فاخر، تميم عبده.

والمسلسل من تأليف: عبد الرحيم كمال، وإنتاج: شركة سينرجي لتامر مرسي وعمرو حنفي، ومن إخراج: شادي الفخراني وعماد الجازوي.

مسلسل ضل راجل

وتستعد رنا رئيس أيضا لمسلسل "ضل راجل" الذي سيتم طرحه في الماراثون الرمضاني 2021، وقصة المسلسل تدور حول الدراما الشعبية، وتناقش العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية والإنسانية في أطار تشويقي مثير.

ويشارك رنا رئيس في المسلسل من الفنانين: ياسر جلال، نيرمين الفقي، محمود عبدالمغني، هاله أنور، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، محمد عادل، نور اللبنانية، نهاد نور، أحمد منير، عصام السقا، محمد علي رزق، محمد يسري، رباب ممتاز، مجدي فكري، ايهاب فهمي، علاء عرفة، هدي الاتربي، لمي كتكت، أميرة العايدي.

والمسلسل من تأليف: أحمد عبد الفتاح، ومن أنتاج: شركة سينرجي للأنتاج الفني لتامر مرسي، ومن إخراج: أحمد صالح.

ads
ads