السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تموين الغربية: تخفيضات معارض أهلا رمضان تصل إلى 25%

الخميس 01/أبريل/2021 - 11:12 ص
هير نيوز

أكدت صفاء جلال، رئيس اتحاد التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة الغربية، توافر السلع التموينية كاملة استعدادا لشهر رمضان بالمحافظة.

شوادر أهلا رمضان

وقالت - في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" - أن جميع السلع التموينية متوفرة ولا يوجد أي عجز بسلعة واحدة، مؤكدةً أنه يتم التجهيز حاليا لشوادر أهلا رمضان بأسعار مخفضة مقارنة بالأسواق، مشيرةً إلى نسبة التخفيض في أسعار السلع بشوادر معارض أهلا رمضان ستصل إلى 25%.

وأضافت أن نسبة صرف الزيت والسكر تبلغ ٣٥%، والباقي سلع أخري، مثل: زجاجة زيت للفرد، و2 كيلو سكر للفرد، و2 كيلو أرز للبطاقة والباقي سلع أخرى.

اقرأ أيضا..
بشرى سارة.. معارض "أهلا رمضان" بجميع المحافظات والأسعار"مفاجأة"

معارض أهلا رمضان تبدأ أول إبريل

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد أعلنت مؤخرًا، عن بدء معارض «أهلا رمضان»، بداية شهر إبريل المقبل، وأكدت أن هذا العام سيشهد انتشارا كثيفًا لمعارض أهلا رمضان على أنحاء الجمهورية كافة.

ومن المقرر نشر المعارض بالمناطق كثيفة السكان من أجل توفير كل احتياجات الأسر لشهر رمضان الكريم وبتخفيضات كبيرة.

وسوف تشمل هذه المعارض كل أنواع السلع والسلع الأساسية كالأرز والزيت والسكر والمكرونة والياميش وكل مستلزمات الشهر بعبوات مختلفة الحجم تناسب الجميع.

وسيكون هناك تنسيق كبير مع المحافظين في جميع المحافظات من أجل توفير الأماكن ودعمها بالاحتياجات الأساسية من كهرباء وخدمات ومرافق.

السلاسل التجارية تشارك بمعارض أهلا رمضان

وكانت مصادر قد أكدت أن السلاسل التجارية سوف تشارك هذا العام في معارض أهلًا رمضان كالعام السابق بتخفيضات كبيرة للسلع وبعروض على مستلزمات الشهر المبارك.

ارتداء الكمامات

وحرصا من الدولة على صحة المواطنين، فإنه سيتم التزام جميع المشاركين من سلاسل تجارية أو شوادر بالإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك وفق توجيهات مشددة بضرورة الالتزام قبل وخلال شهر مضان بكل الإجراءات الاحترازية، داخل الشوادر، من استخدام للمطهرات، والالتزام بارتداء الكمامات، والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

ads
ads