الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة طفلة كرداسة تكشف كواليس انتزاع براءة ابنتها بقطعة حلوى

الخميس 01/أبريل/2021 - 12:37 م
هير نيوز

"تعالي هعطيكي حلوى".. حيلة استخدمها ذئب بشري، صاحب سوبر ماركت، في استدراج طفلة بريئة بكرداسة، تدعى آسيل، 8 سنوات إلى مخبأ انتزاع براءتها، وذلك بعد أن سيطر عليه الشيطان وغلبته الشهوة المدفوعة بالنفس الأمارة بالسوء؛ حيث استغل لعبها مع ابنة شقيقته داخل منزله، واستدرجها إلى مصيرها المشئوم؛ حيث اعتدى عليها جنسيا، وأشبع بها غريزته الجنسية المتوحشة، وذلك قبل افتضاح أمره، بانكشاف فعلته الشنعاء.

الأهالي بقرية ناهيا بمنطقة كرداسة، أصابتهم حالة من الدهشة فور علمهم بالواقعة، وأعربوا عن استيائهم الشديد من هول المشهد التي تعرضت له الطفلة قائلين "فيها إيه الطفلة عشان يعمل فيها كدا.. احنا في علامات الساعة".

والدة الطفلة تحكي الواقعة

"إيناس جمال"، والدة الطفلة، حكت كواليس الواقعة، حيث قالت: إن ابنتها طالبة في الصف الثالث الابتدائي، وكانت تتردد كثيرًا على منزل المتهم "عادل.مجدي" 19 سنة، نظرًا لوجود صداقة بينها وبين طفلة أخرى وهى ابنة شقيقته، بالإضافة إلى أن أسرتها تربطهما علاقة قرابة بأسرة المتهم، وكانت الطفلتان يلعبان مع بعضهما داخل المنزل.

اقرأ أيضا..
اختل توازنها.. إصابة طفلة سقطت من الدور الثالث في كرداسة

استدرجها بقطعة حلوى

وأضافت"إيناس" أن المتهم كان يستغل وجود ابنتها داخل منزله ويقوم باستدراجها بحجة إعطائها حلوى، واعتدى عليها جنسيًا دون أن يراه أحد، وأن طفلتها سيطر بداخلها الخوف وظلت صامتة حتى أبلغت خالتها "ندا" 13 عامًا بما فعله المتهم.

اعتداء جنسي على الطفلة

وتابعت الأم أنه بعد علمها بواقعة الاعتداء على طفلتها أخذتها وذهبت بها إلى الطبيب للكشف عليها، فأكد لها أن طفلتها تم الاعتداء عليها جنسيًا أكثر من مرة، بالإضافة إلى وجود خدوش في جسدها، وطلب منها الذهاب إلى الطب الشرعي لإعداد تقرير طبي بحالتها، وبالفعل ذهبت وتم الكشف عليها ولم تحصل على التقرير الطبي حتى الآن.

هددها بالضرب حتى لا يُكشف المستور

واستكملت والدة الطفلة، أن ابنتها أخبرتها بأن المتهم كان يضع يده على فمها ويكتم صوتها حتى لا تصرخ وتفضحه، وكانت لا تستطيع مقاومته، وعقب اعتدائه عليها جنسيًا هددها بالضرب في حالة كشفها المستور بالإفصاح عنه، وبالفعل الطفلة كانت خائفة.

المتهم فر هاربا

واستطردت الأم، أنها ذهبت إلى أسرة المتهم وقابلت والده ووالدته وأخبرتهما بما فعله نجلهما، في البداية تعاطفوا معها وأخبروها بأنهم سيقومون بمعاقبته وحاولوا الصلح معها، ولكنها رفضت قائلةً "أنا مش هسيب حق بنتي يضيع"، وقامت بتحرير محضر بقسم الشرطة، الأمر الذي جعل المتهم يفر هربًا قبل أن يعثر عليه أحد.

والدة الطفلة للشرطة: عايزة حق بنتي

وطالبت "إيناس جمال"، والدة الطفلة "أسيل"، بسرعة الاستجابة من الجهات الأمنية للقبض على المتهم ومحاكمته، وأخذ حقها بالقانون قائلةً "أنا عايزة حق بنتي يرجع.. حسبي الله ونعم الوكيل".

تحقيقات في التعدي على طفلة كرداسة

وتجرى النيابة العامة بشمال الجيزة، تحقيقاتها فى واقعة اتهام شاب بالتعدى جنسيًا على طفلة بمنطقة كرداسة، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لضبط المتهم.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة كرداسة، بلاغا من والدة طفلة تبلغ من العمر ٨ سنوات، تتهم فية شابا يدعى "عادل.م" عمره 19 عاما بالاعتداء جنسيا على طفلتها.

وقالت المبلغة: إن الطفلة أثناء لعبها مع ابنة شقيقة المتهم الذي يقطن بذات الشارع، قابلها واستدرجها وقام بالتعدي جنسيا عليها، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 1491 لسنة 2021.

ads