الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا جودة ترفض الحديث لوسائل الإعلام.. ووالدتها تكشف السر

الجمعة 02/أبريل/2021 - 08:18 م
هنا جودة لاعبة تنس
هنا جودة لاعبة تنس الطاولة

رفضت هنا جودة لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر، الحديث لوسائل الإعلام بشأن أزمتها التي أثيرت مؤخرًا "لحديثها ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير لائق.

وعلقت والدة هنا جودة بأنها تخشى زيادة العقوبة خاصه بعد قرار النادي الأهلي بتغريمها 10 آلاف جنيه جنيه.

إيقاف هنا جودة

وقرر رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي، إيقاف كل من: هنا جودة، ‏ومريم الهضيبي، لاعبتي تنس الطاولة بالنادي، وإحالتهما إلى التحقيق، وذلك لقيامهما بالحديث ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالشكل غير اللائق، الذي يتنافى مع سياسة النادي وثوابته".‏


اقرأ أيضًا.. الأهلي يصدم هنا جودة ومريم الهضيبي

وكانت هنا جودة، صاحبة الـ13 عاما، ناشدت عبر حسابها في موقع "فيسبوك"، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ووزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية، المهندس هشام حطب، السماح لها بالمشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة.

من جانبها، ردت مريم الهضيبي، على هنا جودة مطالبة كل الجهات المعنية بعدم السماح لها بالمشاركة لعدم تحقيقها معايير المشاركة في الألعاب، مشددة على أن هنا جودة لا تستحق التواجد في الأولمبياد، وهناك من هو أفضل منها (في إشارة إلى نفسها).

وكانت هنا جودة حديث عالم تنس الطاولة في العام الماضي، بعد اعتلائها صدارة التصنيف الدولي تحت 15 سنة، لتصبح أول لاعبة في القارة الإفريقية تحقق هذا الإنجاز.

اعتذار للنادي الأهلي


تقدمت هنا جودة لاعبة فريق تنس الطاولة بالنادى الأهلى باعتذار إلى مسئولى النادى برئاسة محمود الخطيب عن ما بدر منها مع مريم الهضيبى لاعبة الطاولة بالأهلى ايضا، حيث تبادلت اللاعبتان الحديث بشكل غير لائق وفقا لقرار القلعة الحمراء.

ونشرت هنا جودة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة لها وعلقت عليها.."من كام يوم كتبت بوست بناشد فيه فخامة رئيس الجمهورية ووزير الشباب ورئيس اللجنة الأوليمبية بحلمي اني اسافر الاولمبياد طوكيو 2021،ولم اقصد فيها ابدا ان اتخطى وجودي كلاعبة في كيان النادي الأهلي وان الاهلي هو بيتي اللي كان المفروض الجأ اليه ليخاطب المسؤلين لمساعدتي في تحقيق حلمي وعندما تم التحقيق وتوقيع عقوبة علي تقبلت هذا الامر بصدر رحب...لانني خالفت لوائح النادي ولم اكن على علم بها، واتقدم باعتذاري لمجلس ادارة النادي الأهلي وكابتن محمود الخطيب عن عدم فهمي للوائح النادي ".

الكلمات المفتاحية
ads
ads