السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| غادة عبد الرازق تحاول الاختباء فى «لحم غزال» (فيديو)

السبت 03/أبريل/2021 - 03:25 م
مسلسل لحم غزال
مسلسل لحم غزال

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن البروو الرسمي لمسلسل "لحم غزال"، والمقرر عرضه بموسم مسلسلات رمضان 2021.

مسلسل لحم غزال


وتظهر غادة في الإعلان الرسمي، وهي داخل صراعات، وتحاول الاختباء في أحد المناطق من أجل الهروب مما يزعجها بحياتها، وتذهب للقسم عدة مرات، أما مي سليم فتظهر وهي بحالة اكتئاب، وحزن شديد.

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2021| لحم غزال ينهي صراع سنوات على البطولة


ونشرت غادة عبد الرازق عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو البرومو الرسمي لمسلسل "لحم غزال"، وعلقت عليه قائلة: "البرومو الرسمي لمسلسل لحم غزال".

غادة عبد الرازق بالحجاب


وطرحت غادة عبد الرازق من قبل صورة الإعلان الرسمي لأحدث أعمالها التليفزيونية، وهو مسلسل "لحم غزال"، وظهرت به، وهي ترتدي الحجاب، ونشرت عبر صفحتها الرسميةة بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" الصورة، وعلقت عليها قائلة: "مسلسل لحم الغزال.. قريبًا في رمضان.. وهو من تأليف إياد إبراهيم.. وإخراج محمد أسامة".

ومسلسل "لحم غزال" من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، خالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

سلطانة المعز


وكان آخر أعمال غادة عبد الرازق جاء من خلال مشاركتها في رمضان 2020، في مسلسل "سلطانة المعز، وشاركها فيه عدد من الفنانين من بينهم محمود عبدالمغنى، محمد لطفى، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوى، حسن حسنى، ومحمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.

وشاركت غادة عبد الرازق في آخر أعمالها السينمائية من خلال فيلم "حرب كرموز"، والذي تدور أحداثه في فترة إحتلال الإنجليز لمصر، حول تعرض إحدى الفتيات للإغتصاب، وانتفاضة ضباط الشرطة المصرية من أجل القصاص لها، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، وأمير كرارة، محمود حميدة، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، وفؤاد شرف الدين، ومحمود حجازي، ومحمد عز،ومحمد علي رزق، وفتحي عبد الوهاب.

فيلم حفلة 9

وتعاقدت غادة عبد الرازق على المشاركة في فيلم "حفلة 9"، وتشارك به بدور "روز"، ويشاركها بطولته عدد من الفنانين من بينهم نهال عنبر، وعزوز عادل، وأحمد وفيق، وطارق صبري، وطارق لطفي، وصبحي خليل، وغيرهم.

ads
ads