الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سحرعبد الحق عن إهمال اتحاد الكرة للاعبات: «كل اللي عملته اتهد»

السبت 03/أبريل/2021 - 08:18 م
هير نيوز

أعربت سحر عبد الحق، عضو اللجنة الخماسية السابقة التي كانت تدير اتحاد الكرة، عن استيائها بقرار اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، بتسريح منتخبات كرة القدم النسائية والناشئين.

إهمال اتحاد الكرة للاعبات

وقالت في تصريحات خاصه: "كل اللي عملته اتهد، فأنا أعمل على تطوير ملف الكرة النسائية مع اللجنة الخماسية على مدار عام ونصف، لكنها اتصدمت من قرار اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد بتسريح منتخبات السيدات الأول والناشئين".

اتحاد الكرة

وأكدت أنها أقامت خلال الفترة التي تولت فيها عضوية اتحاد الكرة عدد كبير من المعسكرات التحضيرية للاعبات وصرفت كافة المستحقات المتأخرة، وأقيمت عدد من المباريات الودية، واستدعاء اللاعبات المحترفات.

تابعت: "كل مجهودي اتهد خاصة وأن هناك حالة من الإهمال الشديد لكرة القدم النسائية من جانب اتحاد الكرة، تجاه المنتخبات والأندية".

اقرأ أيضًا..  اجتماع المنتخب الفلسطيني للشابات لكرة القدم لاختيار اللاعبات المشاركات بالتصفيات الآسيوية


يذكر أن منتخب السيدات تعرضن لحملة من التنمر عبر وسائل التواصل الإجتماعي خلال ودية كرة القدم النسائية بين منتخبي مصر ولبنان التي أقيمت في ديسمبر الماضي، بسبب لياقتهن البدنية، وبعض العبارات كانت تحمل تحرش، ويرفض لعبهن كرة القدم، على الرغم من وجود اللعبة رسميًا في مصر منذ أكثر من 20 عامًا.

ads
ads