الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اتجاه لإعادة الأندية المستبعدة من دوري مظاليم الكرة النسائية الموسم المقبل

الأحد 04/أبريل/2021 - 03:53 م
هير نيوز

يسود اتجاه داخل إتحاد الكرة المصري لإعادة الأندية المستبعدة من دوري القسم الثاني النسائي على أن يتم مشاركتهم في مجموعة ثالثة مكملة للمجموعتين الأولى والثانية، وذلك بداية من الموسم الجديد.

ويهدف القرار لإعطاء الفرصة لكافة الأندية للمشاركة بدوري القسم الثاني النسائي، فضلاً عن الانتقادات التي وجهت للجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد برئاسة أحمد مجاهد، بإهمال كرة القدم النسائية.

ومن المقرر أن يتم تصعيد الفرق صاحبة المركز الأول بالمجموعات الثلاثة مباشرة للدوري النسائي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. نتائج مُباريات الجولة الـ23 بدوري الكرة النسائية

تصريحات سحر عبدالحق

وكانت سحر عبد الحق، عضو اللجنة الخماسية السابقة التي كانت تدير اتحاد الكرة، أعربت عن استيائها بقرار اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، بتسريح منتخبات كرة القدم النسائية والناشئين.


إهمال اتحاد الكرة للاعبات

وقالت في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز": "كل اللي عملته اتهد، فأنا أعمل على تطوير ملف الكرة النسائية مع اللجنة الخماسية على مدار عام ونصف، لكنها اتصدمت من قرار اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد بتسريح منتخبات السيدات الأول والناشئين".

صرف المستحقات المتأخرة للاعبات


وأكدت أنها أقامت خلال الفترة التي تولت فيها عضوية اتحاد الكرة عدد كبير من المعسكرات التحضيرية للاعبات وصرفت كافة المستحقات المتأخرة، وأقيمت عدد من المباريات الودية، واستدعاء اللاعبات المحترفات.

تابعت: "كل مجهودي اتهد خاصة وأن هناك حالة من الإهمال الشديد لكرة القدم النسائية من جانب اتحاد الكرة، تجاه المنتخبات والأندية".

ads
ads