السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقف تصوير «الملك».. وتوقعات بخروجه من «ماراثون» مسلسلات رمضان

الأحد 04/أبريل/2021 - 09:23 م
مسلسل الملك
مسلسل "الملك"

أعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية وقف مسلسل "الملك"، وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملًا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عليه عدم عرضه في رمضان القادم.

توقف تصوير «الملك»

حقق العرض المبهر الذي نظمته مصر في موكب نقل المومياوات نجاحًا كبيرًا، وخطف أنظار العالم بأجمعه، فتداول رواد التواصل الاجتماعي صور لمسلسل "الملك" على محمل السخرية.

أخطاء مسلسل الملك

فقررت جهات المعنية في الدولة، إيقاف تصوير مسلسل "الملك " بعد الأخطاء الكثيرة التي تواجدت فيه من خلال البرومو الرسمي للعرض المتزامن مع رمضان، مع إلزام الشركة المنتجة بتحمل جميع تكاليف التصوير التي تم إنفاقها على العمل حتى الآن.

يذكر أن مسلسل "الملك أحمس" مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب نجيب محفوظ، وهو من بطولة صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصرى، محمد علاء، ريم مصطفي، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2021| برومو الملك يشعل الصراع بين الدراما والتاريخ.. والأخطاء كارثية (فيديو)


ويعود عمرو يوسف للدراما الرمضانية بعد غياب عامين، حيث قدم آخر مسلسلاته "طايع" في شهر رمضان من عام 2018، وشارك فى بطولته صبا مبارك وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وسهير المرشدى ومى الغيطى وأحمد عبد الله محمود وعلى قاسم وسلوى محمد على ورشدي الشامي ومحمود حافظ، وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج عمرو سلامة

ads
ads